رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأوامر من حفتر.. الجيش الليبي يتحرك لتنفيذ «أمر الموت» في جنوب ليبيا

 المشير خليفة حفتر
المشير خليفة حفتر

أعلنت الكتيبة 166 مشاة، التابعة للقيادة العامة للجيش الليبي، يوم السبت، أن قواتها تتوجه بكامل أفرادها وعتادها إلى الجنوب الليبي لتنفيذ مهمة عسكرية جديدة.


وقالت الكتيبة في بيان صحفي على صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، إنه "بناء على تعليمات وأوامر القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر، تنتقل الكتيبة 166 مشاة بكامل عتادها وأفرادها لتنفيذ أمر الموت في جنوب ليبيا ضمن مهمة جديدة".

يشار إلى أن الجنوب الليبي يعيش منذ فترة طويلة ظروفا أمنية صعبة تتمثل في الانفلات الأمني، حيث كثرت حالات خطف المسافرين والاعتداء عليهم.

من جهة أخرى، أعلن الناطق الرسمي باسم القوات الصاعقة الخاصة التابعة للجيش الليبي، العقيد ميلاد الذوي، أن قوات الصاعقة كلفت بالتوجه إلى مدينة سبها في الجنوب الليبي لمواجهة مجموعات المسلحة والإرهابيين وقطاع الطرق المنتشرين على الحدود الجنوبية المفتوحة على دول تشاد والنيجر ومالي.

وانتشرت مجموعة من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من الكتائب العسكرية وقد باشرت بالتحرك من المنطقة الشرقية متجهة إلى الجنوب والهدف من انتقالهم للجنوب هو القضاء على الجماعات الإرهابية وأيضا القوات الأجنبية المتواجدة هناك.
Advertisements
الجريدة الرسمية