X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري 12.9 مليار جنيه إيرادات «القابضة للأدوية».. و16% زيادة بالصادرات الهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث لمجمع الأديان وبرج القاهرة (صور) وزير التموين: خطة لتطوير التجارة الداخلية وإنشاء أسواق جملة بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قتيل ومصابون بمشاجرة بالأسلحة النارية في جدة بسبب ركن سيارة (فيديو)

الأحد 13/يناير/2019 - 01:56 ص
 
لقي مواطن سعودي مصرعه طعنًا وأصيب آخرون في مشاجرة دامية وثقتها الكاميرات أمس السبت في حي الحمدانية في مدينة جدة غرب السعودية.

وقالت تقارير محلية ونشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المشاجرة نشبت على خلفية إيقاف عدد من الأشخاص لسياراتهم أمام محل تجاري مملوك لمواطن سعودي حاول منعهم قبل أن يتطور الخلاف لاستخدام السلاح الأبيض والناري.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، جانبًا كبيرًا من المشاجرة بين عدد من الأشخاص فيما يسمع صراخهم وإطلاق النار، وأمكن رؤية اثنين على الأقل ممدين بلا حراك بسبب تلقيهم طعنات فيما يبدو.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الدوريات الأمنية حضرت بعد اندلاع المشاجرة بوقت قصير وتمكنت من ملاحقة المتورطين فيها والقبض عليهم بعد إحالة المصابين للمستشفى.

ولم تتضح بعد هوية المشاركين في المشاجرة وجنسياتهم، كما لم يرد بيان رسمي يؤكد عدد المصابين مع ورود روايات مغايرة تقول إن عدد القتلى في المشاجرة ارتفع إلى إثنين.
قتيل ومصابون بمشاجرة بالأسلحة النارية في جدة بسبب ركن سيارة (فيديو)
قتيل ومصابون بمشاجرة بالأسلحة النارية في جدة بسبب ركن سيارة (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات