X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
«اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يواصل تفوقه على الأندية الكونغولية في دوري الأبطال

السبت 12/يناير/2019 - 11:26 م
الأهلي يواصل تفوقه محمد ابو على - عمرو ثروت
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على حساب فيتا كلوب بطل الكونغو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة بدور مجموعات لدوري الأبطال.

الفوز مساء اليوم عزز تفوق الأهلي على حساب الأندية الكونغولية في البطولات الأفريقية بعدما حقق الفريق فوزه الثالث من أصل 5 مباريات جمعته بالأندية الكونغولية، فيما انتهت مباراة بالتعادل وأخرى بالخسارة.

وكانت أولى مواجهات الأهلي مع فرق الكونغو في نسخة دوري الأبطال عام ٢٠٠٢، وتحديدا في مرحلة المجموعات، عندما التقى الأهلي بفريق تي بي مازيمبي في الأول من سبتمبر ٢٠٠٢، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد بلال، فيما كان التعادل السلبي سيد الموقف في المواجهة الثانية بين الأهلي ومازيمبي في الرابع عشر من سبتمبر.

انتظر الأهلي ١٠ سنوات بالتمام والكمال قبل أن يلتقي مجددًا بفريق تي بي مازيمبي الكونغولي في دور المجموعات لدوري الأبطال نسخة ٢٠١٢.

وأقيم اللقاء الأول بالقاهرة في الثامن من يوليو ٢٠١٢ وانتهى بفوز الأهلي ٢-١ سجل هدف الأهلي الأول عماد متعب وأضاف محمد ناجي جدو هدف الأهلي الثاني.

في الثاني من سبتمبر التقى الأهلي مع مازيمبي في إطار الجولة الخامسة، وانتهت المباراة بخسارة الأهلي بنتيجة ٢- صفر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات