X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) أبوريدة يلتقط صورا تذكارية مع رجال الشرطة القائمين على تأمين أمم أفريقيا عماد النحاس يزور يوسف الجوهري بعد إجراء الرباط الصليبي الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "مفهوم عهد الأمان" لـ 17 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأرصاد»: العاصفة الترابية تصل القاهرة صباح غد (فيديو)

السبت 12/يناير/2019 - 08:48 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تقلبات جوية في جميع أنحاء البلاد بدءًا من مساء اليوم، لافتًا إلى أن موجة نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة من المنتظر أن تصل الوجه البحري والقاهرة صباح غد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن نشاط الرياح سيشعر المواطنين ببرودة الأجواء، لافتًا إلى أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بمعدل يصل إلى 5 درجات مئوية، متوقعًا حدوث عاصفة ترابية على المناطق المكشوفة والصحراوية.

وطالب رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدى اليوم، بدءا من الغد، وذلك لنشاط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال والتي تتسبب في الشعور بانخفاض درجات الحرارة، وتشتد يومى الثلاثاء والأربعاء.

كما نصح بتجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط والقيادة بهدوء على الطرق السريعة؛ نظرا لانخفاض الرؤية أثناء سقوط الأمطار.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس غد الأحد، بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات