X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 مواد طبيعية لها مفعول السحر في تنظيف الأواني المحترقة

السبت 12/يناير/2019 - 08:27 م
5 مواد طبيعية لها ريهام الصواف
 
من المشكلات التي تواجه معظم ربات البيوت في المطبخ، احتراق الأواني، نتيجة نسيانها على النار، والتي يصبح تنظيفها من المستحيلات، وقد تضطر ست البيت للتخلص من تلك الأواني المحترقة.

وتشير دكتورة منال عبد الرحمن خبيرة الاقتصاد المنزلي، إلى أن كل مشكلة في المطبخ لها حل من المطبخ أيضا، دون أي مصاريف.

تضيف دكتورة منال أنه يمكن التخلص من مختلف الدهون العنيدة والملتصقة والمحترقة، دون شراء أي مساحيق إضافية، فقط من خلال استخدام المواد التالية.

البيكنج صودا
أضيفي ملعقة صغيرة من صودا الخبز ونحو ملعقتين من عصير الليمون إلى 2 كوب من الماء الساخن.
وبالخليط السابق وباستخدام فرشاة الأواني تخلصي من الحروق الموجودة على الأواني بكل سهولة وفي دقائق معدودة.

الليمون
عصير الليمون من المنظفات القوية، ويمكنك الاعتماد على عصير الليمون للتخلص من البقع الخفيفة.
ويمكن إضافة نحو 3 أكواب من الماء الساخن إلى عصير الليمون، واستخدام فرشاة الأواني في التخلص من بقايا الطعام المحروقة على أي أواني.

الملح
ضعي كمية من الماء على النار، وعند الغليان أضيفي الملح، واتركيه يستمر التسخين لمدة 3-4 دقائق، ثم استخدميه في تنظيف الأواني.

عصير الطماطم
نظرا لطبيعة عصير الطماطم الحمضية، فهو يساعد على إزالة البقع من الأواني.
يمكنك إضافة بعض من عصير الطماطم إلى القليل من الماء، ووضعها على النار حتى الغليان.
واستخدامه في التنظيف.

البصل
هناك طريقتان لاستخدام البصل لتنظيف الاواني.
الأولى: يغلى البصل في وعاء به ماء، ويستخدم وهو دافئا.
الثانية: يقطع البصل ويفرك على الأجزاء المحروقة من الأواني.



موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات