X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
10 صور ترصد الإسعافات الأولية لخبيئة توابيت العساسيف بالأقصر جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات رئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيل رفع درجات الاستعداد بشركات المياه تحسبا للأمطار "منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيدات زراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات محافظ الدقهلية: مصنع سماد طلخا ينتج ٣٣% من السماد على مستوى الجمهورية 4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن 24 مليون جنيه لرصف وتجميل 6 كيلو بالطرق الرئيسية بالمحلة الكبرى "البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقدية تدريبات بدنية قوية وتأهيلية للاعبي الزمالك ضبط عاطل قتل صديقه في مشاجرة بينهما بالغربية "البيئة" تكشف سبب تأثر مستوى جودة الهواء اليوم بالقاهرة الكبرى حسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائية تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2019

السبت 12/يناير/2019 - 09:39 م
عادل أمام عادل أمام أدهم عاطف
 
بدأ العد التنازلى لدخول الفنانين المشاركين في دراما رمضان إلى البلاتوهات، لتصوير أعمالهم الدرامية التي ينافسون بها في الشهر الكريم، حيث إن هناك عددا من النجوم بدءوا بالفعل في تصوير أعمالهم والبعض الآخر ينتظر استكمال ترشيحات المخرج للأدوار.

ويعد رمضان 2019 من المواسم التي سيعرض فيها أعمال درامية قليلة، على عكس المواسم الرمضانية الماضية التي كان يعرض خلالها أكثر من 40 مسلسلًا.

ونستعرض خلال السطور التالية القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان:

عادل إمام
يشارك الفنان عادل إمام في سباق رمضان المقبل بمسلسل «فالنتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، حيث إن أسرة المسلسل تعمل على قدم وساق لسرعة تصويره خلال الأيام المقبلة.
وانتشرت شائعات على خروج النجم الكبير عادل إمام من السباق الرمضانى لأول مرة منذ 7 سنوات، وتواصلت «فيتو» مع الزعيم للتأكد من صحة الأخبار، إلا أنه نفى كل ما يثار حول مسلسله الجديد.

أمير كرارة
ويخوض كرارة السباق الرمضانى بالجزء الثالث من مسلسل «كلبش» بعد نجاح الأجزاء السابقة وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسي.
وصرح أمير كرارة أن الجزء الثالث من المسلسل سيكون مختلفًا عن الجزئين السابقين على مستوى الأحداث، والخطوط الدرامية التي تدور حولها القصة، مؤكدًا أن ارتباط الجمهور بالمسلسل ونجاحه خلال العامين الماضيين، هو ما شجعه لعمل الجزء الثالث الذي يتمنى أن يكون نجاحه أكبر مما سبقاه.

محمد إمام
كما يشارك الفنان محمد إمام بمسلسل «هوجان» وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويشاركه البطولة كل من رياض الخولى، عبير صبرى، عمر متولى، وعدد آخر من الفنانين.
ويعد مسلسل هوجان هو التعاون الأول بين محمد إمام والفنان كريم محمود عبد العزيز، لذلك من المتوقع أن يكون العمل جاذبًا لعدد كبير من المشاهدين نظرًا لارتباط الشباب بالنجمين إمام وكريم، هذا بجانب احتوائه على بعض الخطوط الكوميدية والأكشن.

مصطفى شعبان
ويخوض شعبان السباق الرمضانى بمسلسل «بيت راضى» بعد نجاح مسلسله الأخير «أيوب» وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج تامر مرسي.
ويعد هذا التعاون هو الثانى بين مصطفى شعبان ومحمد سيد بشير، بعدما تخلى عن مؤلف مسلسلاته السابقة أحمد عبد الفتاح، الذي تعاون معه في أكثر من 5 مسلسلات.

محمد رمضان
واستقر النجم محمد رمضان على مسلسل «زلزال» من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يدخل البلاتوهات لتصويره خلال أيام قليلة.
ونجح محمد رمضان في إقناع الفنانة حلا شيحة لمشاركته بطولة المسلسل، ليكون ذلك هو الظهور الفني الأول لها بعد عودتها للساحة وقرارها بخلع الحجاب.
ويعد مسلسل زلزال هو التعاون الثاني بين رمضان والمؤلف عبد الرحيم كمال، بعد فيلم "الكنز" الذي عرض منذ عامين وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد.

ياسر جلال
وبدأ النجم ياسر جلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «لمس أكتاف» الذي يجسد فيه دور مصارع، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسله الأخير «رحيم»، الذي عرض في شهر رمضان الماضى.

ياسمين عبد العزيز
وبدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أيام قليلة تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها «الملكة» وهو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وطارق الكاشف، وإخراج حسام على.

هانى سلامة
ويستمر النجم هانى سلامة في تقديم أعمال درامية مختلفة في مواسم الشهر الكريم، حيث يقدم هذا العام مسلسل «قمر هادى» مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك بعدما استطاع الثنائى تقديم نوعية مختلفة من الأعمال الدرامية الأكشن آخرها «فوق السحاب».

حمادة هلال
كما بدأ النجم حمادة هلال التحضير لمسلسله «ابن أصول» مع المخرج محمد بكير، حيث يحاول هلال الانتهاء من التحضيرات بشكل عاجل للحاق بالسباق، حيث إنه تعاقد على المسلسل في وقت متأخر مع المنتج تامر مرسي، بعدما فسخ تعاقده مع المنتج صادق الصباح.

محمد رجب
ويستعد الفنان محمد رجب لتصوير مسلسله «علامة استفهام»، ويشاركه البطولة الفنانة الشابة ميريهان حسين، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.
ويعود الفنان محمد رجب للساحة الرمضانية بعد غياب 3 سنوات، حيث إنه تعرض في المواسم الرمضانية الماضية لتأجيل مسلسلاته، رغم اتفاق الشركات المنتجة معه على إنتاج أعماله.

المسلسل يشارك في بطولته كل من إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، هيثم أحمد زكى، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

أحمد السقا
ويعد مسلسل «ولد الغلابة» من أول الأعمال الدرامية التي دخلت بلاتوهات التصوير، ويشارك في بطولته مى عمر، إدوارد، هبة مجدى، إنجى المقدم، وآخرون.
وغاب السقا عن دراما رمضان الماضى، حيث أن آخر مسلسلاته كانت «الحصان الأسود» مع ياسمين صبرى، والذي عرض على فضائيات MBC مصر.

علي ربيع
ويستعد على ربيع نجم مسرح مصر لتصوير مسلسله «فكرة بمليون جنيه» وهو المسلسل الذي يشارك فيه نفس أبطال مسلسله الأخير «سك على إخواتك» الذي عرض في شهر رمضان الماضى.

شيكو وهشام ماجد
ويخوض الثنائى هشام ماجد وشيكو سباق الشهر الكريم بمسلسل «اللعبة» وهو من سيناريو وحوار أحمد سعد والى، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، وإنتاج سكرين 2000، وإخراج معتز التونى.

سوبر ميرو
وتشارك الفنانة إيمى سمير غانم بمسلسل «سوبر ميرو» بمشاركة الفنان الشاب حمدى الميرغنى نجم مسرح مصر، وهو من تأليف محمد محمدى، وإخراج وليد الحلفاوى، وإنتاج أحمد السبكى.

رانيا يوسف
وتخوض الفنانة رانيا يوسف سباق الشهر بمسلسل «ملائكة إبليس» بمشاركة الفنانة غادة عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجناينى.

روبى
ومن المقرر أن يعرض مسلسل «أهو ده اللى صار» للفنانة روبي، الذي تم تأجيل عرضه في العام الماضى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

عمرو سعد
كما يشارك الفنان عمرو سعد بمسلسل «بركة» وهو العمل الذي تم تأجيل عرضه في العام الماضى، حيث انتهت أسرة المسلسل من تصوير أكثر من نصف مشاهد العمل، ويستكملون تصويره خلال الشهر المقبل.

أحمد فهمى وهنا الزاهد
وتعاقد الفنان أحمد فهمى وخطيبته الفنانة هنا الزاهد على المشاركة في دراما رمضان بمسلسل «الواد سيد الشحات» وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى.

مصطفى خاطر
ويحضر الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، لمسلسله الرمضانى الجديد «طلقة حظ» وذلك بعدما أشاد به الجمهور في مسلسله الأخير «ربع رومى» الذي عرض في رمضان الماضى.

ياسمين صبرى
وتخوض لأول مرة الفنانة ياسمين صبرى البطولة المطلقة في دراما رمضان بمسلسل «حكايتى» وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج تامر مرسي.

دينا الشربينى
وتحاول الفنانة دينا الشربينى المشاركة في الشهر الكريم، حيث تحضر حاليًا لعمل درامى من فورمات مكسيكى، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى

كما أن هناك عددا من المسلسلات المهددة بالخروج من السباق الرمضانى، ومنها مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، ومسلسل «البرنسيسة» للفنانة مى عز الدين، وذلك لوجود بعض المشكلات بين صناعه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات