X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوزيل للنني بعد استبعادهما من لقاء وست هام: لا تحزن إن الله معنا

السبت 12/يناير/2019 - 05:37 م
حنان عبد الهادي-عبد الله نبيل
 
تداول عدد من نشطاء مواقع التغريدات القصيرة «تويتر»، فيديو لمحمد النني، ومسعود أوزيل، نجما فريق أرسنال الإنجليزي، معبرين عن غضبهم من الاستبعاد في مباراة وست هام.

وفى هذا السياق، قال «النني»، خلال الفيديو: «فيه حاجة مهمة مسعود أوزيل عاوز يقولها»، فيما عبر أوزيل عن غضبه بقراءة جزء من آية قرآنية: «لا تحزن إن الله معنا».

واستبعد إيمري محمد النني لاعب وسط منتخبنا الوطني من قائمة المباراة التي تقام بعد قليل حيث جاء تشكيل أرسنال كالتالي:
حارس المرمى: لينو.
الدفاع: سوكراتيس، موستافي، كوستليني، ميتلاند.
الوسط: تشاكا، كولاسيتش، جندوزي، ايوبي.
الهجوم: اوباميانج، لاكازيت.

وغاب النني عن التشكيل الأساسي للمدفعجية في مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يعتمد عليه المدرب إيمري دائما في مباريات الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة؛ فيما يحتل وست هام المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات