X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية "حارس عقار" يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بالتجمع حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك اسعار الحديد والأسمنت اليوم 24 مايو 2019 ضبط عاطل قتل سائق توك توك لسرقته بأسوان نقيب الصحفيين السودانيين: تواصلنا مع المجلس العسكري لرفع قرار تجميد النقابة "الداخلية" تنظم حفل إفطار لأطفال دور الرعاية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 05:28 م
مصطفى جمال
 
أجرى الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة بالمدينة الجامعية للبنين بالقاهرة، وتفقد بعض المبانى ومنها مبنى عمر بن عبدالعزيز، واستجاب لرغبة الطلاب ودخل حجراتهم، واستمع إليهم في حوار مفتوح، وتعهد بتذليل أي عقبات قد تُواجه مسيرتهم في التحصيل العلمى والمعرفى، وقال لهم: «أنتم أبنائى، ونحن جميعًا نعكف ليل نهار على خدمتكم، ومكتبى مفتوح لكم في أي وقت».

ووجه "المحرصاوي" الطلاب بالحفاظ على نظافة حجراتهم.. كما تفقد المطبخ المركزى، واطمأن على سلامة وجودة الوجبات الغذائية، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالمواصفات المقررة لضمان الحفاظ على صحة الطلاب، وشدد على الاهتمام بنظافة المدن الجامعية.

وتفقد رئيس الجامعة، المركز الطبى بالمدينة الجامعية للبنين، والتقى عددا من الطلاب المترددين، وأدار معهم حوارًا أبويًا حول الخدمة الطبية المقدمة لهم، واطمأن على التزام جميع العاملين بأداء واجباتهم.. مُوجهًا بتيسير سُبل علاج أبنائنا الطلاب، والتعامل الفورى مع الحالات الحرجة بنقلها إلى أي من المستشفيات الجامعية؛ حرصًا على حياتهم.. وشدد على أنه لا تهاون مع أي شخص يثبت تراخيه في أداء واجباته الوظيفية على أكمل وجه.

وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية، مع رئيس الجامعة؛ تعبيرًا عن سعادتهم بزيارته وحرصه على الاستماع إلى شكواهم، والتعامل الفورى معها، بما يُهيئ الجو الملائم لتحصيل العلم.
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات