X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
توصيل الصرف الصحي لـ3 قرى في الوادي الجديد المنتدى الياباني الأفريقي يفتح آفاقا جديدة للاستثمار الزراعي في مصر "المترو" يكشف حقيقة وقف صرف بعض مستحقات العمال من البنوك "البيئة" توافق على ترخيص 299 مشروعا في الوادي الجديد محمد صلاح يعود لصفوف ليفربول بعد إجازة قصيرة في دبي إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية "الحركة الوطنية" بسوهاج يناقش انتخابات المحليات السيسي وميركل وقادة قمة مجموعة العشرين وأفريقيا يلتقطون الصور التذكارية السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا ببرلين نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك توافد القادة المشاركين بمؤتمر مجموعة الـ20 وأفريقيا لمقر انعقاد القمة في برلين "العدل" تؤجل سريان السجل العيني للمنصورية لمدة عام اخبار ماسبيرو | الهندسة الإذاعية تقاضي مواطنين تعدوا على أملاكها بالدقهلية "الداخلية" تسحب الجنسية المصرية من 44 مواطنا.. وتأذن لـ23 بالتجنس بأجنبية "الرقابة المالية" تسجل صندوق الرعاية الاجتماعية للعاملين بالبحر الأحمر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 05:28 م
مصطفى جمال
 
أجرى الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة بالمدينة الجامعية للبنين بالقاهرة، وتفقد بعض المبانى ومنها مبنى عمر بن عبدالعزيز، واستجاب لرغبة الطلاب ودخل حجراتهم، واستمع إليهم في حوار مفتوح، وتعهد بتذليل أي عقبات قد تُواجه مسيرتهم في التحصيل العلمى والمعرفى، وقال لهم: «أنتم أبنائى، ونحن جميعًا نعكف ليل نهار على خدمتكم، ومكتبى مفتوح لكم في أي وقت».

ووجه "المحرصاوي" الطلاب بالحفاظ على نظافة حجراتهم.. كما تفقد المطبخ المركزى، واطمأن على سلامة وجودة الوجبات الغذائية، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالمواصفات المقررة لضمان الحفاظ على صحة الطلاب، وشدد على الاهتمام بنظافة المدن الجامعية.

وتفقد رئيس الجامعة، المركز الطبى بالمدينة الجامعية للبنين، والتقى عددا من الطلاب المترددين، وأدار معهم حوارًا أبويًا حول الخدمة الطبية المقدمة لهم، واطمأن على التزام جميع العاملين بأداء واجباتهم.. مُوجهًا بتيسير سُبل علاج أبنائنا الطلاب، والتعامل الفورى مع الحالات الحرجة بنقلها إلى أي من المستشفيات الجامعية؛ حرصًا على حياتهم.. وشدد على أنه لا تهاون مع أي شخص يثبت تراخيه في أداء واجباته الوظيفية على أكمل وجه.

وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية، مع رئيس الجامعة؛ تعبيرًا عن سعادتهم بزيارته وحرصه على الاستماع إلى شكواهم، والتعامل الفورى معها، بما يُهيئ الجو الملائم لتحصيل العلم.
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)
رئيس جامعة الأزهر للطلاب: مكتبي مفتوح لكم في أي وقت (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات