X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتخاب اللجنة المشرفة على مشروع مدينة الصحفيين.. الإثنين

السبت 12/يناير/2019 - 05:26 م
عبدالمحسن سلامة، عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين منى عبيد
 
دعا عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، الأعضاء الحاجزين في مشروع مدينة 6 أكتوبر للاجتماع يوم الإثنين المقبل، لانتخاب اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع المدينة، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل الاجتماع لمدة ساعة ويصبح صحيحا بمن حضر.

وكان نقيب الصحفيين أكد أن مشكلة مدينة الصحفيين من المشكلات المتراكمة منذ عام 2008، مشيرًا إلى أن القطعة الثانية لأرض المشروع كانت مهددة بالضياع نتيجة عدم الوفاء بالأقساط، وأن الزملاء الذين استردوا أموالهم كاملة استردوها من أموال النقابة وليس في إمكانها أن تتحمل أكثر من ذلك.

وأضاف: "لن نحاكم الزملاء السابقين عن هذه الأزمة، والآن هناك فرصة قوية لحل هذه الأزمة والنقابة لن تتخلى عن الزملاء في أزمتهم وستشكل لجنة مشرفة بعضوية الزملاء الحاجزين وتخصص لها جمعية عمومية تدعو لها في يوم محدد لإجراء انتخابات بالصندوق لتتحرك بشكل يومي وشفاف وتعرض أعمالها على مجلس النقابة".

وقال «سلامة» إن التفاوض مع وزارة الإسكان سيسير بشكل عملى دون رفع سقف التفاوض حتى ننجح في الحصول على أفضل سعر؛ لأننى لا أعرف الشعارات، فعندما وعدت قمت بإنقاذ الأرض من الضياع وأنهينا كل الإجراءات القانونية.

وطالب نقيب الصحفيين بدعوة الحاجزين في الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل، لاختيار اللجنة المشرفة على التفاوض بإشراف مجلس النقابة على أن تشكل من 7 أعضاء منتخبين بشكل قانونى في وجود عدد من أعضاء المجلس، وسيد أبوزيد مستشار النقابة حتى لا يطعن عليها.

من جانبه، قال محمد خراجة، عضو مجلس النقابة، إن مساحة الأرض 129 ألف متر منها 50% حر، و25 %جمعيات، و25% نقابات، لافتا إلى أن النقابة دفعت بالفعل 32 مليون جنيه منها 16 مليون من ميزانياتها الخاصة، والمطلوب حاليا 88 مليون جنيه بعد إضافة الفوائد المتراكمة منذ عام 2007 وحتى الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات