X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماسبيرو يطالب رئيس الوزراء بتمويل العلاوات المتأخرة للعاملين

الأحد 13/يناير/2019 - 12:47 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية السيد غنيم
 
تقدمت أمل الجندي رئيس القطاع الاقتصادي بمذكرة لرئاسة الهيئة لوطنية للإعلام طالبت فيها رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي بدعم ماسبيرو بقيمة العلاوات المتأخرة حتى 2018 لصرفها للعاملين.

وتتولى أمل متابعة ذلك الملف حاليا مع مسئولي وزارة المالية كما يتم بحث إيجاد موارد أخرى لدعم صندوق الزمالة لاستكمال قيمة المنصرف للمحالين للمعاش ليبلغ نحو ١٥٠ شهرا كما هو خاصة، وأن الخصم البسيط المقترح على العاملين لن يفي بتلك القيمة دون وجود الدعم من الوطنية للاعلام أيضا.

وتصدر خلال الأيام القادمة أمل عدة توجيهات لمسئولي الشئون المالية بالقطاعات للعمل على إنهاء أزمة تمويل إنشاء صندوق الزمالة وتوحيد نسب الخصم وغيرها من الأمور المالية التي تضبط الأداء داخل جميع قطاعات المبني.

وعلي جانب آخر يستعد القطاع الاقتصادي برئاسة أمل الجندي لتوقيع بعض العقود لعودة الإنتاج الدرامي لمبنى التليفزيون بنظام المنتج المشارك حيث أبدت شركات مصرية رغبتها في التعاون مع ماسبيرو بذلك الأمر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات