X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

٤٥٩٠٠ طالب يؤدون امتحانات الثانوية بالنظام الجديد بالدقهلية.. غدا

السبت 12/يناير/2019 - 11:36 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سالي نافع
 
أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، استعدادها لإجراء الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي في النظام الجديد.

وأوضح تعليم الدقهلية أنه من المقرر انطلاق الامتحانات غدا الأحد ١٣ يناير، وفقا لتوجيهات على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، كأول امتحان لطلاب الثانوية العامة التراكمية تجريبيا؛ حيث يؤدى ٤٥٩٠٠ طالب وطالبة الامتحان في ١٨٥ مدرسة بجميع الإدارات التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه تم انتهاء الاستعدادات اللازمة لعقد أول امتحان للصف الأول الثانوي بالنظام الجديد، وأنه عقد عدة اجتماعات مع مديري الإدارات التعليمية ومسئولي الأمن بالمديرية وبالإدارات التعليمية إضافة إلى عقد اجتماع مع الموجهين العموم والأوائل وموجهي المواد وأعضاء إدارات المتابعة وتنسيق المتابعة، ووجههم بإتباع التعليمات الوارد من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وقال وكيل الوزارة، في بيان إنه اطمأن على طبع الأسئلة وتوفير كافة الإمكانيات والاستعدادات، إضافة إلى أنه شدد على متابعة مديري الإدارات التعليمية للامتحانات، وحصر الغياب وتوفير كل الإمكانيات لتوفير جو من الهدوء والراحة للطلاب.

وعلى صعيد آخر نفى تعليم الدقهلية ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بتسريب امتحان العلوم للصف السادس الابتدائي بإدارة بلقاس التعليمية مؤكدة في بيان لها أن الخبر عار من الصحة ومجرد شائعات الهدف منها اثارة البلبلة وشغل الرأي العام والإساءة لمنظومة التربية والتعليم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات