X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
3 معسكرات ساحلية لإنبي بفترة إعداده للموسم الجديد بلومي: جمال بلماضي سر تألق الجزائر في أمم أفريقيا إقبال ضعيف.. 495 مهندسا شاركوا في انتخابات رئيس «فرعية البحيرة» فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب" رئيس ميناء دمياط: نجاح كبير لمنظومة التشغيل الآني لتراكي السفن 15 برنامجا جديدا لطلاب الثانوية العامة بـ14 كلية بجامعة بني سويف الإعلان الأول لفيلم تايلور سويفت الغنائي "Cats" (فيديو) حجز عاطل أشعل النار في شقة والده بسبب المخدرات بالإسكندرية اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا غدا.. جامعة الوادي الجديد تبدأ تسجيل المتقدمين لدورات المنح الأجنبية انطلاق مبادرة "حرفي مصري حول العالم" لمساندة مصنعي الهاند ميد حملة على مواقف قنا للتعرف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة هل عاد أوزجان دينيز لزوجته بعد الطلاق.. صور جديدة تثير الشك حول علاقة الثنائي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي

السبت 12/يناير/2019 - 10:28 ص
محمد حسني
 
أكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أن مصر تتمتع بإمكانيات هائلة تؤهلها لتحقيق مزيد من النمو في الفترة الحالية، لا سيما في قطاعات الاستثمار والسياحة، لما تتمتع به من استقرار أمني يجعلها قبلة للمستثمرين في كافة المجالات.

جاء ذلك في كلمته خلال مؤتمر «مصر الأمن والأمان» والذي عقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية والسعودية، والذي حضره عدد من القيادات الثقافية والفنية من البلدين، وفي مقدمتهم السفير إيهاب عبد الحميد، القنصل العام المصري بالرياض، والدكتور أشرف العزازي، المستشار الثقافي رئيس البعثة التعليمية المصرية بالرياض، والخبير السياحي حسين حتاتة، نائب رئيس شركة الخزامي للفنادق والحائز على العديد من الجوائز العالمية، والمهندس خالد عثمان، أمين سر الاتحاد العام للمصريين بالسعودية.

وأشار عادل حنفي، إلى عمق العلاقات المصرية السعودية، على مر العصور، مشددا على أهمية تعزيز تلك الروابط وتوطيد أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين، بما يخدم قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وقال: مصر والسعودية اختصهما الله بنعمة الأمن والأمان فقال عن مصر «ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين»، واستجاب الله لأبي الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام حين دعاه مخاطبا «رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات».

وأشار عادل حنفي، إلى أن مصر نجحت في مواجهة كافة التحديات، وأثبت شعبها قدرته على البناء وتحقيق التنمية المستدامة، لما تتمتع به مصر من المزايا التي تتفرد بها عن باقي دول العالم.

وتابع: مصر قبلة السياحة، والثقافة، والحضارة، والتاريخ، حيث تمتلك بنية تحتية سياحية لا مثيل لها في العالم، فضلا عن شبكة طرق حديثة ومتطورة بالإضافة للعوامل الديموغرافية المتميزة.

من جهته أكد الفنان عبد الله العامر، رئيس المهرجان العربي للإعلام السياحي، أن زيادة السياحة الخليجية والسعودية تحديدا إلى مصر في الفترة الأخيرة، جاء نتيجة الأمن والأمان الذي تتمتع به في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن السياح السعوديين في المرتبة الأولى من حيث عدد السياح العرب إلى مصر، حيث يمثلون 30% من حركة السياحة الوافدة لمصر، داعيا السائحين في المملكة ودول الخليج بالتوجه إلى مصر والتي قامت بإجراء تسهيلات في الدخول والتأشيرات وكذلك دخول المرافقين.

وشهد المؤتمر الذي تحدث أمامه عدد من الرموز المصرية والسعودية، بعض الفقرات للفرق الفنية المشاركة، كما تم إجراء سحب على العديد من تذاكر السفر التي قدمتها شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة وهدايا علاجية أخرى قدمتها بعض المراكز الطبية.
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات