X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
محكمة الأسرة تستمع اليوم للشهود في دعوى إثبات نسب الطفلة «ديالا» «حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟ اجتماع تحضيري لتحديد الجدول الزمني لمسابقة «الجائزة لمين» بجنوب سيناء يوفنتوس يفوز على كييفو 0/3 بالدوري الإيطالي ورونالدو يهدر ركلة جزاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي

السبت 12/يناير/2019 - 10:28 ص
محمد حسني
 
أكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أن مصر تتمتع بإمكانيات هائلة تؤهلها لتحقيق مزيد من النمو في الفترة الحالية، لا سيما في قطاعات الاستثمار والسياحة، لما تتمتع به من استقرار أمني يجعلها قبلة للمستثمرين في كافة المجالات.

جاء ذلك في كلمته خلال مؤتمر «مصر الأمن والأمان» والذي عقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية والسعودية، والذي حضره عدد من القيادات الثقافية والفنية من البلدين، وفي مقدمتهم السفير إيهاب عبد الحميد، القنصل العام المصري بالرياض، والدكتور أشرف العزازي، المستشار الثقافي رئيس البعثة التعليمية المصرية بالرياض، والخبير السياحي حسين حتاتة، نائب رئيس شركة الخزامي للفنادق والحائز على العديد من الجوائز العالمية، والمهندس خالد عثمان، أمين سر الاتحاد العام للمصريين بالسعودية.

وأشار عادل حنفي، إلى عمق العلاقات المصرية السعودية، على مر العصور، مشددا على أهمية تعزيز تلك الروابط وتوطيد أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين، بما يخدم قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وقال: مصر والسعودية اختصهما الله بنعمة الأمن والأمان فقال عن مصر «ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين»، واستجاب الله لأبي الأنبياء سيدنا إبراهيم عليه السلام حين دعاه مخاطبا «رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات».

وأشار عادل حنفي، إلى أن مصر نجحت في مواجهة كافة التحديات، وأثبت شعبها قدرته على البناء وتحقيق التنمية المستدامة، لما تتمتع به مصر من المزايا التي تتفرد بها عن باقي دول العالم.

وتابع: مصر قبلة السياحة، والثقافة، والحضارة، والتاريخ، حيث تمتلك بنية تحتية سياحية لا مثيل لها في العالم، فضلا عن شبكة طرق حديثة ومتطورة بالإضافة للعوامل الديموغرافية المتميزة.

من جهته أكد الفنان عبد الله العامر، رئيس المهرجان العربي للإعلام السياحي، أن زيادة السياحة الخليجية والسعودية تحديدا إلى مصر في الفترة الأخيرة، جاء نتيجة الأمن والأمان الذي تتمتع به في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن السياح السعوديين في المرتبة الأولى من حيث عدد السياح العرب إلى مصر، حيث يمثلون 30% من حركة السياحة الوافدة لمصر، داعيا السائحين في المملكة ودول الخليج بالتوجه إلى مصر والتي قامت بإجراء تسهيلات في الدخول والتأشيرات وكذلك دخول المرافقين.

وشهد المؤتمر الذي تحدث أمامه عدد من الرموز المصرية والسعودية، بعض الفقرات للفرق الفنية المشاركة، كما تم إجراء سحب على العديد من تذاكر السفر التي قدمتها شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة وهدايا علاجية أخرى قدمتها بعض المراكز الطبية.
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي
عادل حنفي: مصر تمتلك مقومات كبيرة للاستثمار السياحي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات