X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجازاة مدير تعليم أسيوط السابق لارتكابه مخالفات مالية (مستندات)

السبت 12/يناير/2019 - 09:53 ص
عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في القضية رقم 1 لسنة 58 قضائية بمجازاة مدير مديرية التربية والتعليم السابق بأسيوط بعد ثبوت ارتكابه مخالفات مالية وإدارية جسيمة قبل إحالته للمعاش.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها أن فتحي داود محمد، مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، خالف قبل إحالته للمعاش التعليمات المعمول بها بشأن التغيب عن العمل ولم يراع القواعد والتعليمات المعمول بها مما نتج عنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

وتبين أن المخالف استخدم السيارة رقم "1587 ي ب أ" في غير الأغراض المخصصة لها مما نتج عنه تحميل الدولة مصاريف غير مباشرة انتقال ومعدلات استهلاك وقود بما قيمته 20 ألف جنيه، ولم يخطر الإجازات بشئون العاملين بشأن الإجازات الممنوحة له.

وقالت المحكمة في أسباب حكمها إن المخالفة المنسوبة للمحال ثابتة في حقه وفقًا لما جاء بشهادة مني فايز ناشد، مشرف النشاط بمديرية التربية والتعليم بأسيوط والتي أفادت بأن المحال لم يقدم أي إجازات لقسم الإجازات على الرغم مما شهد به طارق صلاح محمد من حصول المحال على إجازات من المحافظ في تلك الفترات وهو ما يقطع بعدم قيامه بإبلاغ شئون العاملين بتلك الإجازات التي وافق عليها المحافظ إلا أنه لم يبلغ بها المختصين.

وأصدرت المحكمة حكمها بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية بمجازاة المتهم بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا لصدوره متفقًا مع صحيح حكم القانون.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات