X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني: دمج الاقتصاد غير الرسمي يوفر مليارات الجنيهات لخزانة الدولة

السبت 12/يناير/2019 - 04:27 ص
النائب عاطف ناصر النائب عاطف ناصر عضو اللجنه الاقتصاديه بمجلس النواب عصام هادى
 
قال النائب عاطف ناصر عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن دمج الاقتصادى الموازى أو غير الرسمى في الاقتصاد الرسمى أمر إيجابي ويسهم في توفير مليارات الجنيهات لخزانة الدولة.

وأضاف أن تحقيق هذا الهدف يقتضى تقديم مميزات لأصحاب الاقتصاد غير الرسمى من الناحية الضريبية مثل فرض الضريبة القطعية حسب انتاجهم لأنهم لا يوجد لديهم مستندات، مع توفير منافذ لتسويق الإنتاج والتصدير، مشيرا إلى أن الاقتصاد غير الرسمي يمثل ثلث الاقتصاد المصري.

وتابع: "إذا تحقق هذا الهدف سيعنى تغيير مؤشرات التنمية والاقتصاد المصرى التي تتعرض لظلم كبير من جانب الجهات الاقتصادية الدولية".

يذكر أن النائب محمد إسماعيل تقدم بطلب إحاطة لدمج الاقتصاد غير الرسمى في منظومة الاقتصاد الرسمى للدولة لأن هذا سيوفر ما يقرب من ١٠٠ مليار جنيه يمكن استخدامهم في دعم خزانة الدولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات