X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي كليب "حبيت من قلبي" لمروة حافظ يتخطى حاجز المليون مشاهدة(فيديو) اتحاد الكرة: عقوبة الجزار مستمرة حتى لو عاد للأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأسماء.. إنهاء إجراءات عودة جثامين 6 متوفين بحادث سير في الكويت

السبت 12/يناير/2019 - 12:00 ص
وكالات
 
أكدت القنصلية المصرية في الكويت في بيان لها، أنه جار إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في حادث سير مروع في الكويت إلى أرض الوطن.

ونعت القنصلية في بيان لها مساء اليوم الجمعة ببالغ الحزن، المصريين الستة المتوفين جراء حادث السير المأساوي.

ولقى ستة مصريين مصرعهم وأصيب 5 كويتيين، في حادث سير مروع على أحد الطرق السريعة بالكويت.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء الكويتية تلقت بلاغًا، بوقوع حادث سير مروع على طريق 500، المؤدي إلى مزارع الوفرة، وبالانتقال والفحص، تبين تصادم سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، بسيارة أجرة (تاكسي) يستقلها وافدون، وجها لوجه.
وأسفر الحادث عن وفاة جميع مستقلي السيارة الأجرة، والذين تبين بعد فحص هوياتهم، أنهم جميعا مصريون، بالإضافة إلى إصابة 5 كويتيين من مستقلي السيارة الأخرى؛ حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتسليم جثث المتوفين إلى الأدلة الجنائية.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبدالرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.


بالأسماء.. إنهاء إجراءات عودة جثامين 6 متوفين بحادث سير في الكويت
بالأسماء.. إنهاء إجراءات عودة جثامين 6 متوفين بحادث سير في الكويت

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات