X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية جلسة بين مؤمن زكريا ومدير تعاقدات الأهلي لحسم انتقاله للسعودية احتفالات عيد الشرطة في إذاعة الشرق الأوسط.. غدا أيمن صلاح: منتخبنا قدم أداء جيدا أمام تونس بمونديال اليد تعادل سلبي بين سموحة وإنبي في الشوط الأول يحيى خالد أفضل لاعب في مباراة مصر وتونس بمونديال اليد تأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارس «CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبت «احتفالًا بعيد الشرطة».. إعفاء أول 10 رخص مرورية من الرسوم ببني سويف (صور) «الإداري» يعيد المرافعة في تبعية «مستشفى جامعة مصر» للتعليم العالي لـ 6 فبراير جدول الدور الأول لقطاعات الناشئين بالقاهرة.. 18 فبراير لقاء القطبين نادي مستشاري قضايا الدولة: الشرطة حصن الدفاع عن أمن المواطنين كأس الأمم الأفريقية بـ9 لغات في الإذاعة المصرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حسين فهمي عن ابتعاده عن التمثيل: إحنا في كبوة فنية

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:39 م
حسين فهمي حسين فهمي محمد طاهر ابو الجود
 
قال الفنان حسين فهمي: إنه ليس لديه أي أعمال فنية قادمة، معقبًا:"لازم نخرج من هذه الكبوة بسرعة وبعض الدول العربية ابتعدت عن الفن المصري وتبحث عن التركي والهندي لغيابنا".

وأشار خلال حديثه لبرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أنه في الماضي كان للفن المصري سوقًا قويا في المغرب ولبنان ومعظم الدول العربية وحاليًا أصبح غير موجود، مضيفًا:"بقول للمصريين تمسكوا بالقوة الناعمة المصرية والفن المصري لأنها هي الباقية، وميصحش يبقي فيه دراما هندية أو تركية مسيطرة علينا".

وكان الفنان حسين فهمي اعتذر عن تولي الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته المقبلة التي تقام في الفترة من ٢ إلى ٨ مارس المقبل نظرا لسفره وارتباطاته.

وأضاف فهمي أنه أكد لإدارة المهرجان حرصه الشديد على نجاح المهرجان، وأنه لا يتأخر أبدا في دعمه ومساندته لكل المهرجانات السينمائية.

والفنان حسين فهمي سبق أن تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويتمتع بتاريخ طويل منذ تخرجه من المعهد العالي للسينما عام ١٩٦٣، ودراسته للإخراج في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وشارك في أكثر من ١١٢ فيلمًا بخلاف الأعمال الدرامية التليفزيونية والمسرحية، كما حصل على العديد من الجوائز الدولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات