X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حسين فهمي عن ابتعاده عن التمثيل: إحنا في كبوة فنية

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:39 م
حسين فهمي حسين فهمي محمد طاهر ابو الجود
 
قال الفنان حسين فهمي: إنه ليس لديه أي أعمال فنية قادمة، معقبًا:"لازم نخرج من هذه الكبوة بسرعة وبعض الدول العربية ابتعدت عن الفن المصري وتبحث عن التركي والهندي لغيابنا".

وأشار خلال حديثه لبرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أنه في الماضي كان للفن المصري سوقًا قويا في المغرب ولبنان ومعظم الدول العربية وحاليًا أصبح غير موجود، مضيفًا:"بقول للمصريين تمسكوا بالقوة الناعمة المصرية والفن المصري لأنها هي الباقية، وميصحش يبقي فيه دراما هندية أو تركية مسيطرة علينا".

وكان الفنان حسين فهمي اعتذر عن تولي الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته المقبلة التي تقام في الفترة من ٢ إلى ٨ مارس المقبل نظرا لسفره وارتباطاته.

وأضاف فهمي أنه أكد لإدارة المهرجان حرصه الشديد على نجاح المهرجان، وأنه لا يتأخر أبدا في دعمه ومساندته لكل المهرجانات السينمائية.

والفنان حسين فهمي سبق أن تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويتمتع بتاريخ طويل منذ تخرجه من المعهد العالي للسينما عام ١٩٦٣، ودراسته للإخراج في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وشارك في أكثر من ١١٢ فيلمًا بخلاف الأعمال الدرامية التليفزيونية والمسرحية، كما حصل على العديد من الجوائز الدولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات