X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
«الداخلية» تخصص سيارات لأعمال مكافحة تهريب المخدرات الملا يشدد على أهمية تنفيذ الخطط التوسعية بمجال خدمات البترول الجوية رئيس الوزراء يمنح بعض المصابين المدنيين معاشا شهريا بسبب الألغام البوسترات الرسمية لفيلم الأكشن والإثارة «John Wick: Chapter 3» مطار القاهرة يعزل 25 راكبا قادما من الخرطوم بسبب تطعيم الحمى الصفراء هدايا وورود في احتفالات عيد الأم بمطار القاهرة قطع الكهرباء عن 5 مناطق في قنا رئيس «الشروق» يحذر أصحاب مركبات «التوك توك» من السير داخل المدينة الاستثمار: رئيس الجمهورية يحرص على مد جسور التعاون مع دول العالم (فيديو) 17 قرارا لرئيس الوزراء بتخصيص أملاك الدولة الخاصة للمنفعة العامة سحر نصر: مصر حريصة على التعاون مع مختلف مؤسسات الأمم المتحدة وزير المالية ورئيس «العربية للتصنيع» يفتتحان منتدى مصر الاقتصادي الـ11 استقبال رسمي وشعبي لوزيرة الهجرة في مطار كرايستشيرش بنيوزيلندا تفاصيل فعاليات المؤتمر الدولي الأول للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي الشناوي في الجيم وتدريبات تأهيلية للاعبي الأهلي وليد سليمان وحمدي فتحي يواصلان التأهيل في مران الأهلي الإسكان: جار تنفيذ 19 محطة لتحلية مياه البحر.. و181 لمعالجة الصرف الصحي بشير مصطفى: تراجع معدلات البيع في السوق العقاري مجلس الوزراء يسقط الجنسية المصرية عن فلسطينيين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد داوود يحضر عرض فيلمه «122» في الإسكندرية قريبا

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:58 م
محمود سعيد
 
أعلن الفنان أحمد داوود، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، عن عزمه حضور عرض فيلمه الجديد «122» بسينمات محافظة الإسكندرية قريبا.

وكتب داوود قائلا: «أكتر محافظة تم التصويت ليها كانت إسكندرية.. إن شاء الله هشوفكم في الإسكندرية قريبا.. سوف يتم الإعلان عن الميعاد والسينمات في أقرب وقت ممكن.. وعمار يا إسكندرية».

وكان داوود طرح استفتاء لجمهوره عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام» منذ أيام، عن أي المحافظات التي يرغبون في مشاهدة أحمد داوود فيها، ليحضر عرض فيلمه بدور السينما هناك.

وتدور أحداث فيلم 122 في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما.

ويضم فيلم 122 العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات