X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
في إيران الوزراء يملكون حق الاستقالة شاكر يتابع المشروعات الجديدة مع قيادات هيئة المحطات المائية عامل يقتل حماته لرفضها إتمام زواجه من نجلتها بالإسكندرية وزيرة الهجرة تلتقي أسر شهداء نيوزيلندا.. وتشارك غدا بالجنازة الرسمية «الفضالي» و«صبرة» يتفقدان 6 محطات بالخط الثاني للمترو غياب ٣ أهلاوية عن القمة بسبب الإصابة.. تعرف عليهم أسرة شهيد مسجد نيوزيلندا بالإسكندرية تروي تفاصيل جديدة عن حياته (فيديو) الأهالي يسيطرون على حريق التهم محتويات 4 حظائر في الشرقية (صور) ضبط 3 أشخاص قتلوا سائقا لسرقة توك توك بالمنيا ضبط المتهم في واقعة اعتراض أتوبيس وإصابة طالب بالشرقية (صور) مصرع ربة منزل بالفيوم في ظروف غامضة تعرف على تطورات تأهيل أيمن أشرف في الأهلي وكيل «تعليم القليوبية» يقدم الورود للأمهات بديوان المحافظة (صور) إجراء 7 آلاف و313 عملية جراحية بمستشفيات الدقهلية أشهر الأعمال التي استحوذت عليها «ديزني» بعد شرائها لشركة «فوكس» غدا.. انطلاق بطولة السفارات على ملاعب الأهلي الشناوي يتحدث عن حلم أفريقيا وخطة الأهلي لحسم الدوري طرح 150 قطعة أرض سكنية بمدينة أسيوط الجديدة استياء أهالي المنصورة بسبب قطع أشجار ميدان الهابي لاند (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس هيئة الكتاب: نتوقع زيادة زوار معرض القاهرة عن 5 ملايين

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:48 م
الدكتور هيثم الحاج الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب محمد طاهر ابو الجود
 
قال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إنه يتوقع زيادة عدد زوار معرض القاهرة للكتاب عن 5 ملايين زائر هذا العام، مضيفًا: لدينا نحو 900 ألف عنوان بمعرض الكتاب حتى الآن.

وتابع خلال حديثه لبرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم حمدي رزق، أنه لأول مرة كل عناوين معرض القاهرة للكتاب ستكون مسجلة بالهيئة المصرية العامة للكتاب، لافتًا إلى أنه سيتم استيعاب 20% زيادة بأعداد الناشرين هذا العام.

وأوضح أنه لم يتم اختيار كتاب بعينهم لإقامة حفلات توقيع لأعمالهم، مشيرًا إلى أن المعرض هذا العام مقام على أحدث المعايير العالمية.

وأكمل:"الخدمات والمواصلات متوفرة ومعرض القاهرة للكتاب في صورته الجديدة يفرح"، لافتًا إلى أنه سيتم تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال.

وأكد أن الكاتب الجابوني الأشهر أفريقيا ديفاس نياما سيشارك في معرض الكتاب هذا العام، مشيرًا إلى أنه لا مجال لتواجد كتب دينية إخوانية أو متطرفة داخل المعرض.

وشدد على أن الكتاب المزور من محرمات المعرض وسيتم منع دخوله، لافتًا إلى أن مصر كانت مهددة بدفع 500 مليون دولار للناشرين الأجانب التي تزور كتبهم داخل البلاد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات