X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

باسم مرسي لمسئولي بتروجت: «مكنش قصدي»

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:10 م
محمود معوض
 
رد باسم مرسي مهاجم الزمالك المنتهية إعارته إلى لاريسا اليوناني، على تصريحات حمادة أنور مدير الكرة بنادي بتروجت، أنه لا يقصد الإساءة للنادي البترولى.

وقال اللاعب على هامش رفض الزمالك إتمام إعارته إلى سموحة أنه لن يلعب للفريق الأخير بالدوري في إشارة منه إلى النادي البترولى، ليرد حمادة أنور على اللاعب في تصريحات اليوم أنه هو من طلب الانضمام لبتروجت لذلك تم طلبه من الزمالك.

ونشر باسم مرسي تغريدة لتوضيح الأمر عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "فقط للتوضيح.. بتروجت أول نادي لعبت فيه في الدوري الممتاز، وتجمعنى علاقة طيبة جدًا بمسئولى النادي واللاعبين ومؤمن سليمان وحمادة أنور ومش هو النادي المقصود.. أتمنى لفريق بتروجت التوفيق الفترة الجاية".

كان الزمالك طلب من باسم مرسي إنهاء إعارته لسموحة والانتظام في تدريبات الفريق الأبيض في الفترة الحالية على خلفية بيع النادي السكندري مدافعه ياسر إبراهيم للنادي الأهلي إلا إن باسم مرسي شارك اليوم مع سموحة في ودية كفر الشيخ ويسعى مسئولى النادي السكندرى لحل أزمة استعارته من الزمالك بشكل ودى.
باسم مرسي لمسئولي بتروجت: «مكنش قصدي»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات