X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
تعرف على أبرز المرشحين للجنة اختيار مدرب منتخب مصر رئيس الوزراء يزور الإسكندرية في جولة تفقدية الخميس غرق طفل في ترعة المنصورية بالدقهلية ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هشام عرفات يشهد حفل تخرج الدفعة 90 لطلبة كلية النقل البحرى

الجمعة 11/يناير/2019 - 08:28 م
محمد على -خالد الأمير
 
شهد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، فعاليات حفل تخرج الدفعة الـ90 لطلبة كلية النقل البحرى بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك بمقر الأكاديمية بـ"أبو قير".

وحضر الحفل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

من جانبه أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، أن حفل تخريج الدفعة، تعد من أهم المناسبات العلمية لكل متعلم ودارس، وانتهز هذه الفرصة لأتوجه بالتهنئة للخريجين الجدد متمنيا لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية المقبلة، فهم أمل مصر باعتبارهم من أهم الكوادر المؤهلة والمدربة وفقا لأحدث النظم العالمية في مجال النقل البحرى القادرين على المنافسة في السوق المحلى والعالمى،مضيفا أن اليوم لا يقاس تقدم الأمم بما لديها من ثروات بقدر ما يقاس بما لديها من عقول مفكرة وأيدي عاملة ماهرة.

وأشار عرفات، إلى أن التعاون المشترك والمستمر بين وزارة النقل وهيئة قناة السويس بقيادة الفريق مهاب مميش والأكاديمية في كافة المجالات التي تدعم نشاط النقل واللوجيستيات في مصر وخصوصا النقل البحري الذي يعد أحد الركائز الأساسية في التنمية المستدامة.

وأضاف وزير النقل، أن صناعة النقل البحرى حاليا تواجه تحديات كبرى في ظل أوضاع اقتصادية ودولية متغيرة بالإضافة إلى اشتداد المنافسة على التجارة البحرية العالمية وعلى الموانى، الأمر الذي يتطلب ضرورة تطوير وتحسين الأداء ورفع كفاءة الخدمات والالتزام بمعايير السلامة والأمن الدولية ورفع القدرة التنافسية للموانى المصرية والتكامل فيما بينها والعمل على تحديثها وتطويرها حتى نتمكن من المنافسة مع الموانئ الأخرى وتعظيم الاستفادة من موقع مصر الفريد يتطلب منا بذل المزيد من الجهد في وضع إستراتيجية تبرز تميز هذا الموقع في خلق موانئ محورية تدار على أعلى مستويات الكفاءة والإتقان.

يذكر أن عدد الخريجين يبلغ 75 خريجًا من قسمى الملاحة والهندسة البحرية، وينتمى خريجو الدفعة الـ90 لكلية النقل البحرى لجنسيات ثلاث دول هي "مصر ، الكويت، اليمن".
هشام عرفات يشهد حفل تخرج الدفعة 90 لطلبة كلية النقل البحرى
هشام عرفات يشهد حفل تخرج الدفعة 90 لطلبة كلية النقل البحرى
هشام عرفات يشهد حفل تخرج الدفعة 90 لطلبة كلية النقل البحرى

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات