X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نهى العمروسي عن سبب تركها للفن: «بيتعرض عليا حاجات قليلة الأدب»

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:04 م
نهي العمروسي نهي العمروسي محمد طاهر ابو الجود
 
كشفت نهى العمروسي، عن سبب تركها الفن وبحثها عن مهنة أخرى، مشيرة إلى أن وفاة المخرج أسامة فوزي دون حصوله على قدره في الإخراج دفعها لإعادة النظر في البقاء بالوسط الفني.

وأضافت: "لن أستسلم وبطلت أتقهر بقالي كتير والفن أصبح شلالية ولا يناسبني وضعه الحالي".

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنها تلقت عروضا منذ 3 سنوات ولكنها "تافهة"، مضيفة: "برفض أدوار وحاجات بتعرض عليا علشان قليلة الأدب والقيمة حفاظًا على جمهوري.. مش هأهزق نفسي في أعمال رخيصة".

وتابعت: "كلامي ليس معناه اعتزالي الفن والتمثيل ولكن البحث عن مهنة أخرى لعدم الاعتماد كليا عليه"، مشيرة إلى أنها ترغب في المشاركة في أعمال فنية ذات قيمة تنال رضا الجمهور.

يذكر أن الفنانة نهي العمروسي كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي:"أنا قررت أدور على مهن تانية غير الفن، وأظن أن القرار ده جاء متأخر شوية لأني كان لازم أفهم من بدري أن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات