X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
«اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نهى العمروسي عن سبب تركها للفن: «بيتعرض عليا حاجات قليلة الأدب»

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:04 م
نهي العمروسي نهي العمروسي محمد طاهر ابو الجود
 
كشفت نهى العمروسي، عن سبب تركها الفن وبحثها عن مهنة أخرى، مشيرة إلى أن وفاة المخرج أسامة فوزي دون حصوله على قدره في الإخراج دفعها لإعادة النظر في البقاء بالوسط الفني.

وأضافت: "لن أستسلم وبطلت أتقهر بقالي كتير والفن أصبح شلالية ولا يناسبني وضعه الحالي".

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنها تلقت عروضا منذ 3 سنوات ولكنها "تافهة"، مضيفة: "برفض أدوار وحاجات بتعرض عليا علشان قليلة الأدب والقيمة حفاظًا على جمهوري.. مش هأهزق نفسي في أعمال رخيصة".

وتابعت: "كلامي ليس معناه اعتزالي الفن والتمثيل ولكن البحث عن مهنة أخرى لعدم الاعتماد كليا عليه"، مشيرة إلى أنها ترغب في المشاركة في أعمال فنية ذات قيمة تنال رضا الجمهور.

يذكر أن الفنانة نهي العمروسي كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي:"أنا قررت أدور على مهن تانية غير الفن، وأظن أن القرار ده جاء متأخر شوية لأني كان لازم أفهم من بدري أن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات