رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداخلية 2001 يهزم بيراميدز 2-1 في دوري الجمهورية

فيتو

فاز فريق الداخلية لكرة القدم مواليد 2001 على نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بملعب المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، ضمن مواجهات دوري الجمهورية للناشئين في الموسم الجاري.


وأحرز هدفي الداخلية كلا من أحمد شعبان ومحمد صلاح، وتألق في اللقاء أحمد محمد "رشاش" مدافع الفريق البوليسي، ويقود الفريق جهاز مكون من على عبدالعزيز مدير الكرة ورئيس قطاع الناشئين بالنادي وهاني عبدالباقي مدير فني وأسامة عبدالعزيز "بوكس" مدرب حراس المرمي وعبدالرحمن رجب أخصائي علاج طبيعي ومصطفى طه نائب مدير القطاع والمشرف على الفريق.

وكان قطاع الناشئين بنادي الداخلية أعلن إجراء عدة تغييرات على الأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين المشاركة في بطولات دوري الجمهورية مواليد 1997 و1999 و2001 في الأيام الماضية.

وتولى هاني عبد الباقي قيادة فريق الناشئين مواليد 2001، بدلا من فريق مواليد 1999، وتعيين السيد صلاح مديرا فنيا لفريق مواليد 1999 بدلا من فريق 1997.

وجاءت التغييرات منتصف هذا الموسم في إطار خطة قطاع الناشئين بالنادي البوليسي بقيادة على عبد العزيز، لتحسين نتائج الفرق في بطولات دوري الجمهورية في الموسم الجاري، بعد انتهاء مباريات الدور الأول في بطولتي مواليد 1999، و1997، وأكثر من مباراة في الدور الثاني لبطولة 2001.
Advertisements
الجريدة الرسمية