X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
موقع الكاف يحاور الخطيب تجهيز 16 مقرا بكل مدينة في البحيرة لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا منتخب غينيا يصل القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) مدحت شلبي معلق مباراة افتتاح أمم أفريقيا على"الشباب والرياضة" شيرين عبد الوهاب تتوسط لحسام حبيب من أجل الانضمام لروتانا طرح البوستر الثاني لفيلم "الفيل الأزرق 2" بطريقة غريبة تعرف على أهم السلع المصرية المصدرة طبقا للكوميسا تقرير: كان ٢٠١٩ بوابة حارس الكاميرون للدوري الإنجليزي التفاصيل الكاملة لنقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني 777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد: موجة طقس سيىء تضرب البلاد بدءا من الأحد المقبل

الجمعة 11/يناير/2019 - 05:08 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد طاهر ابو الجود
 
قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع دخول البلاد في موجة من الطقس السيئ اعتبارًا من الأحد المقبل، حيث تشهد الأحوال الجوية انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، مع وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولى، أن هناك فرصا لسقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، وتصل خفيفة على القاهرة، مشيرا إلى أن الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة لن تكون كثيفة أو مؤثرة على الرؤية، وتظهر على الطرق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية.

ومن المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة المقبلة فهي كالآتي:

السواحـل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 16 إلى 17 درجة مئوية.
السواحل الشمالية الغربية من 15 إلى 16 درجة مئوية.
محافظات الوجه البحرى والقاهرة من 16 إلى 17 درجة مئوية.
محافظات شمال الصعيد من 16 إلى 17 درجة مئوية.
محافظات جنوب الصعيد من 19 إلى 20 درجة مئوية.
محافظات جنوب سـيناء من 20 إلى 21 درجة مئوية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات