X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
انهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور) «الشئون الإسلامية»: تخفيضات تصل لـ50% على الإصدارات بمعرض الكتاب تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل لـ 17 مارس سى أي كابيتال تطلق المؤتمر السنوى للاستثمار في نيويورك «الري» توافق على تجديد رخصة نادي البيطريين النهري محافظ الغربية لـ«رؤساء المدن»: اكسروا الروتين محمود سعد يتجول في أسيوط ويلتقي الابن الأكبر لـ«خط الصعيد» (صور) هنيدي يخوض تحدي«العشر سنوات» بصورة لتامر حسني الاشتباه في جسم غريب أسفل كوبرى القرشي بطنطا (صور) هالة زايد: النظام الصحي بإنجلترا الأقوى في العالم سموحة يتعادل سلبيًا مع إنبي بالدوري الممتاز تراجع أسعار الذهب في التعاملات المسائية الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحة الشرقية: ارتفاع أعداد المصابين في حريق الإبراهيمية إلى 10 أشخاص

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:31 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
أكد الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية ارتفاع أعداد المصابين بالاختناق في حريق نشب بأحد المنازل بمركز الإبراهيمية جراء انفجار أسطوانة غاز، إلى 10 أشخاص.

وأضاف "فرحات" في تصريح خاص لـ«فيتو» أنه تم نقل المصابين لمستشفى الإبراهيمية المركزي، وتم السماح بخروج 8 حالات منذ قليل، واحتجاز الباقي ووضعهم تحت الملاحظة للاطمئنان على حالاتهم.

وكان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد أحمد الشوادفي، مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية يفيد بنشوب حريق في منزل مكون من عدة طوابق إثر انفجار أسطوانة غاز.

ودفعت قوات الحماية المدنية بأكثر من 3 سيارات إطفاء وعدد من سيارات الإسعاف، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للأبنية المجاورة.

فيما أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بوقوع انفجار في أحد الشوارع بمركز الإبراهيمية.

وأضاف أن الانفجار وقع بعقار مكون من 3 طوابق، وبالانتقال تبين أنه انفجار أسطوانة غاز في العقار، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء وإسعاف.

وتابع المصدر أنه جرى الدفع بسيارات الحماية المدنية، وصدرت التعليمات بقطع الكهرباء خشية وجود أي أضرار، موضحا أن العقار الذي وقع به الانفجار تقيم به عائلة واحدة.

وأوضح المصدر أن المبانى المجاورة لم تتأثر بالانفجار، وانحصرت التلفيات في بعض محتويات أحد الطوابق، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات