X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحة الشرقية: ارتفاع أعداد المصابين في حريق الإبراهيمية إلى 10 أشخاص

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:31 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
أكد الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية ارتفاع أعداد المصابين بالاختناق في حريق نشب بأحد المنازل بمركز الإبراهيمية جراء انفجار أسطوانة غاز، إلى 10 أشخاص.

وأضاف "فرحات" في تصريح خاص لـ«فيتو» أنه تم نقل المصابين لمستشفى الإبراهيمية المركزي، وتم السماح بخروج 8 حالات منذ قليل، واحتجاز الباقي ووضعهم تحت الملاحظة للاطمئنان على حالاتهم.

وكان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد أحمد الشوادفي، مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية يفيد بنشوب حريق في منزل مكون من عدة طوابق إثر انفجار أسطوانة غاز.

ودفعت قوات الحماية المدنية بأكثر من 3 سيارات إطفاء وعدد من سيارات الإسعاف، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للأبنية المجاورة.

فيما أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بوقوع انفجار في أحد الشوارع بمركز الإبراهيمية.

وأضاف أن الانفجار وقع بعقار مكون من 3 طوابق، وبالانتقال تبين أنه انفجار أسطوانة غاز في العقار، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء وإسعاف.

وتابع المصدر أنه جرى الدفع بسيارات الحماية المدنية، وصدرت التعليمات بقطع الكهرباء خشية وجود أي أضرار، موضحا أن العقار الذي وقع به الانفجار تقيم به عائلة واحدة.

وأوضح المصدر أن المبانى المجاورة لم تتأثر بالانفجار، وانحصرت التلفيات في بعض محتويات أحد الطوابق، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات