X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماسبيرو يخصص ساعتين بـ٣ قنوات لعروض مسابقة «إبداع ٧»

السبت 12/يناير/2019 - 03:08 ص
نائلة فاروق رئيس نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون السيد غنيم
 
تواصل نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، عقد اجتماعات متتالية مع المسئولين عن إعداد وتجهيز مسابقة إبداع "٧" برعاية وزارة الشباب والرياضة خلال فبراير القادم.

والتقت نائلة بالمخرج أسامة غريب لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المسابقة بفروعها المختلفة والتعرف على كافة التجهيزات وإعداد الكاميرات والأجهزة المستخدمة في البث خلال العام الحالي لاسيما وأن هناك توجيهات بالتطوير في شكل الحلقات الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يتم تخصيص ساعتين في الثلاث قنوات الأولى والثانية والفضائية لعرض فعاليات وأنشطة المسابقة على مدار أكثر من مائة حلقة يتم الإعداد لها كما سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع رؤساء تلك القنوات لضمان توفير مساحة لعروض إبداع.

ومن جانبها طالبت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، أن يكون الوقت المخصص لعروض إبداع بدون أي ضرر لبرامج العاملين في هذه القنوات، ضمانا لعدم تأثرهم ماليا كما تقوم حاليا بمراجعة بعض الترتيبات الخاصة لصالح المصورين والعاملين في المسابقة بالتنسيق مع قيادات وزارة الشباب والرياضة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات