X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
شركات المقاولات تبدأ إعادة تنفيذ أعمال التشطيب بمشروع الإسكان الاجتماعى بجمصة اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بث أول صلاة جمعة من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:22 ص
مسجد الفتاح العليم مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية السيد غنيم
 
تنقل كاميرات التليفزيون المصري اليوم أول صلاة للجمعة من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة بتعاون وتنسيق تام مع إدارة الإذاعات الخارجية بقطاع الهندسة الإذاعية.

وتشارك أيضا الإذاعة المصرية في نقل الصلاة عبر ضم شبكاتها وتم الاعداد الجيد لذلك سعيا لخروج البث على أفضل ما يكون في أولى المرات من المسجد الجديد.

ويمنح قطاع الهندسة الإذاعية إشارة البث لصلاة الجمعة اليوم لجميع الفضائيات والمحطات الخاصة شريطة وضع لوجو ماسبيرو على الشاشات أو ذكر عبارة نقلا عن التليفزيون المصري حفاظا لحقوق الأخير الإعلامية.

يشار إلى أنه تم تغيير نقل صلاة الجمعة اليوم لتكون من العاصمة الإدارية الجديدة بعد أن كان مقررا لها محافظة المنيا وذلك بناءً على أوامر عليا صدرت لقيادات التليفزيون المصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات