X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
الونش يحرز الهدف الأول للزمالك في شباك المقاولون توفيق: نسعى لتدشين مركز إقليمي لصناعة السيارات في مصر بيت العائلة ببورسعيد يناقش «قيمة التسامح وثقافة الاختلاف» (صور) القبض على قاتلي سائق «توك توك» أبو قرقاص بالمنيا تعادل سلبي بين الزمالك والمقاولون بعد مرور 30 دقيقة جامعة المنصورة تبحث التعاون مع «بكين لتكنولوجيا الكيمياء» بالصين محافظة القاهرة تجرى قرعة على رحلات عمرة للأمهات المثاليات «الأعلى للإعلام» يفتح تحقيقًا مع قناتي بانوراما والحدث اليوم مصر تعزز من نشاطات الشمول المالى وميكنة المعاملات المالية محمد رضوان يستقبل عدنان الشرقي ومحمود سعد في المقاولون (صور) تعويض 200 مزارع في حريق الراشدة بالوادى الجديد غدا.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس المحافظين رئيس مصلحة الجمارك يصل القاهرة قادما من مسقط أمير عزمي يطالب جماهير الزمالك بالتوقف عن مهاجمة الأهلي البابا تواضروس يلقي العظمة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية مدبولي يشهد غدا توقيع عقود شراكة بين هيئة المجتمعات وشركات تطوير عقاري أبو القاسم يتأهل لنهائي جهاز الحلق بكأس العالم بقطر 4 مليارات علبة سجائر استهلاك المصريين سنويا جماهير الزمالك تهاجم شادي محمد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة ضبط صاحب مصنع وآخر لتصنيع الحشيش في الإسكندرية (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 06:49 م
محمد صابر - أحمد سلامة
 
أمرت النيابة العامة حبس صاحب شركة لصناعة الصابون والزيوت وعامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في تصنيع مخدر الحشيش، وبحوزتهما 110 طربة لمخدر الحشيش ومواد خام وأدوات التصنيع داخل مصنع بالإسكندرية.

كانت الإدارة في الآونة الأخيرة تابعت عناصر تشكيل عصابي لتصنيع مخدر الحشيش، مستغلين علاقاتهما ببعض مصنعى ومنتجى ذلك المخدر بدولة إنتاجه.

ورصدت المتابعة عدة سفريات لزعيم التشكيل لهذه الدولة مستغلًا جنسية زوجته، وقيامهما بإعداد مكبس لإنتاج ذلك المخدر لمضاعفة كمياته، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامى وهما "حسن. ع. م" مالك شركة لصناعة الصابون والزيوت كائنة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، "محمد. م. ح "، عامل بالمصنع ومقيم بدائرة قسم شرطة اللبان.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بالمصنع المأذون بتفتيشه.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط مكبس يدوى بمشتملاته كاملة، يستخدم في كبس وتهيئة وإعداد وتصنيع مخدر الحشيش، 110 طرب لمخدر الحشيش وزنت (27،500 كيلو جرام)، كمية كبيرة من المواد لاستخدامها في تصنيع المواد المخدرة (زيوت – حنة –لبان مر)، فرن كبير الحجم، خلاط كهربائى، ميزان حساس، كمية من الأكياس البلاستيكية الشفافة لتغليف طرب الحشيش المصنعة، سلاح أبيض عبارة عن مطواه، هاتفى محمول، مبلغ مالى.

بمواجهة المتهمين اعترفا بنشاطهما الإجرامى في مجال تصنيع وترويج مخدر الحشيش وحيازتهما للمضبوطات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات