X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
ميتشو يحاضر لاعبي الزمالك في فندق الإقامة بالإسكندرية بعد هزيمة ليفربول من نابولي.. عقدة الملاعب الإيطالية تضرب كلوب وليد توفيق وملحم زين يزوران عاصي الحلاني في منزله (فيديو) توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج الكهرباء من الخلايا الفوتوفلطية تداول 362 شاحنة و156 سيارة بموانى البحر الأحمر الحبس سنة لعاطل بتهمة محاولة إدخال حشيش لصديقه في القسم أسعار الألبان اليوم 2019/9/18.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/18 وزير الآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة تطوير منطقة صان الحجر الأثرية وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية على مجموعة من المستثمرين وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة مشروع قرار بشأن تطبيق أحكام قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب الحكومة تعتمد قرارات لجنتي فض منازعات الاستثمار والهندسية الوزارية أسعار البقوليات اليوم 2019/9/18.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها الزمالك يتسلم 5 آلاف تذكرة لمباراة السوبر.. اعرف التفاصيل اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يناقش ملف التسويات للموظفين حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإعدام لقهوجي بتهمة هتك عرض طفل في الإسكندرية

الخميس 10/يناير/2019 - 05:19 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الإسكندرية، بإعدام قهوجي لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه، في أول تطبيق لتعديل قانون العقوبات بتشديد عقوبة خطف الأطفال المقترنة بجريمة هتك العرض إلى الإعدام بموجب القانون 5 لسنة 2018.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، وعضوية المستشار عبد العظيم صادق، والمستشار وديع حنا ناشد، وأمانة سر خميس قمر.

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن بلاغ ورد إلى مأمور قسم شرطة المنتزه ثان من «ن.ال.ع»، والدة الطفل، وتحريرها محضر ضد «م.ر.ا»، تتهمه فيه بهتك عرض نجلها.

وكشفت تحريات النقيب عبد الرحمن فتوح، معاون مباحث القسم، في القضية رقم 249/ 13109 لسنة 2018، جنايات قسم المنتزه ثان، والمقيدة كلي برقم 588 شرق الإسكندرية، أن المتهم قام بخطف الطفل «ع.م.ع»، البالغ من العمر 7 سنوات، تحت تهديد السلاح، مستخدما سلاحا أبيض، عبارة عن «مطواة»، وصعد به إلى شقة في عقار مهجور بمنطقة العصافرة، وهتك عرضه بالقوة بعد أن جرده من ملابسه، وتعدى عليه بوحشية مرات عدة.

وبتقنين الإجراءات، نجح ضباط المباحث في القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي استطلعت رأي فضيلة مفتي الجمهورية في إعدام المتهم شنقا، في أول تطبيق لتعديل قانون العقوبات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات