رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد العزيز: تقييم مدربي قطاع الناشئين بنادي الداخلية عقب نهاية الموسم

علي عبدالعزيز مدير
علي عبدالعزيز مدير قطاع الكرة ورئيس قطاع الناشئين بنادي الد

أكد الكابتن على عبد العزيز، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الداخلية، مدير قطاع الكرة بالنادي، أنه سيتم تقييم عمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفرق قطاع الناشئين والبراعم، عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك لوضع خطة الاستعداد للموسم الجديد.


ومن المقرر أن تشمل عملية التقييم نتائج الفرق في البطولات علاوة على تأهيل اللاعبين واكتشاف مواهب جديدة تكون نواة لفرق القطاع في إطار خطة النادي لاكتشاف وتصعيد اللاعبين المميزين تحت إشراف اللواء عثمان دسوقي المدير التنفيذي للنادي والمشرف العام على الكرة بالنادي واللواء على عبد العزيز مدير الكرة ورئيس قطاع الناشئين.

وكان قطاع الناشئين بنادي الداخلية أعلن إجراء عدة تغييرات على الأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين المشاركة في بطولات دوري الجمهورية مواليد 1997 و1999 و2001 في الأيام الماضية.

وتولى هاني عبد الباقي قيادة فريق الناشئين مواليد 2001، بدلا من فريق مواليد 1999، وتعيين السيد صلاح مديرا فنيا لفريق مواليد 1999 بدلا من فريق 1997، وتولي أشرف أبورجيلة ووليد كامل تدريب فريق الشباب مواليد 1997 بدلا من فريق مواليد 2001.

وجاءت التغييرات منتصف هذا الموسم في إطار خطة قطاع الناشئين بالنادي البوليسي بقيادة على عبد العزيز، لتحسين نتائج الفرق في بطولات دوري الجمهورية في الموسم الجاري، بعد انتهاء مباريات الدور الأول في بطولتي مواليد 1999، و1997، وأكثر من مباراة في الدور الثاني لبطولة 2001.
Advertisements
الجريدة الرسمية