X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسئول أمريكي يؤكد مخاوف بلاده وإسرائيل بشأن شركات الاتصالات الصينية

الخميس 10/يناير/2019 - 10:14 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
أكد مسئول أمريكي أن جون بولتون، مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر عن مخاوف الولايات المتحدة بشأن استخدام أجهزة اتصالات صينية في قطاعات حساسة، خلال اجتماع في مطلع الأسبوع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المسئول الكبير في الإدارة الذي اطلع على المحادثات: "نحن جميعا قلقون بشأن سرقة الملكية الفكرية، وشركات الاتصالات الصينية التي تستغلها الصين لأغراض جمع معلومات المخابرات".

واتخذت إدارة ترامب سلسلة خطوات تستهدف الحد من اختراق هواوي تكنولوجي و"زد.تي.إي" للسوق، والشركتان من أكبر مصنعي معدات شبكات الاتصالات في الصين، وتنفي كلتاهما أن تكون منتجاتهما تستخدم في التجسس.

وأبلغ المسئول الكبير الصحفيين قبيل الاجتماع بأن الإدارة لا تريد أي عوائق تمنعها من تبادل معلومات حساسة مع الإسرائيليين، في إشارة إلى مخاوف بشأن التكنولوجيا والاستثمارات الصينية في ميناء حيفا.

وقال المسئول: "وضعنا هذا الأمر في موقع متقدم على جدول الأعمال".

وأعطت حكومة نتنياهو الضوء الأخضر لمجموعة شنجهاي إنترناشيونال بورت الصينية عام 2013 لتشغيل ميناء خاص في حيفا، وهو مرسى كبير لسفن الأسطول السادس الأمريكي.

وفي علامة محتملة على الاستياء الأمريكي من عمل الصين في حيفا، رست إحدى بوارج الأسطول السادس في ميناء أسدود الإسرائيلي على البحر المتوسط، في أول زيارة من نوعها منذ 20 عاما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات