X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح يؤخر طائرته للقاء طفل انهار في البكاء بعد رؤيته بمطار دبي (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 01:27 ص
عبد الله نبيل
 
فاجأ محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، وفريق «ليفربول» الإنجليزي، طفلا يدعى محمد أمجد يبلغ من العمر 8 سنوات برفقة جده محمد الشامى، داخل المطار من أجل التوقيع على التيشيرت الخاص به، عقب تكريمه وحصوله على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي.

ونشر الناقد الفني «ربيع هنيدي»، عبر حسابه الرسمي، على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، مجموعة من الصور والفيديوهات، التي جمعت صلاح بالطفل وتحقيق حلمه.

وكشف «ربيع»، تفاصيل لقاء صلاح بالطفل، داخل المطار قائلًا: «لا شك أن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي إنسان رائع، فبعد نيله جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي بدبي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا إلى مطار المجلس كي يستقل طائرة خاصة تعيده إلى لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعمال، تصادف وجود طفل اسمه محمد أمجد «8 سنوات» برفقة جده الصديق محمد الشامي، بانتظار صلاح، وعندما لم يتسن للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل من البكاء خاصة وأنه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص ثمنا لطبع صورة لصلاح على قميصه كي يوقع له عليها».

وتابع الناقد الفني، «وعند سؤال أحد المسئولين عن الأمر ومعرفته سبب بكاء الطفل، أمر بإنسانية وطيب شعب الإمارات تأمين إيصال الطفل وجده إلى محمد صلاح في المطار، وإبلاغ "أبو مكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. أخّر موعد إقلاع طائرته حتى وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا».

واختتم ربيع: «علمنا أن صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في إحدى الفلل بجزيرة النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الأضواء والمعجبين به في الفنادق».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات