رئيس التحرير
عصام كامل

افتتاح معرض للمنتجات الحرفية بالمنوفية.. غدا

 اللواء سعيد عباس
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية

تنظم مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية بالتعاون مع الاتحاد المركزي للجمعيات التعاونية الإنتاجية معرضا للمنتجات الحرفية غدا الخميس العاشر من يناير الجاري والذي سيقام أمام قاعة المؤتمرات بالإستاد الرياضي بشبين الكوم.


يشهد الافتتاح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية واللواء محمد نعيم محافظ الغربية الأسبق والمستشار عادل البكساوى مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية وعدد واسع من الحضور والمهتمين.

أشارت أماني الناردى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية إلى أن المعرض الذي يقام على مساحة 400 متر يضم منتجات 20 عارضا من 7 محافظات وهى القاهرة، الجيزة، الغربية، الدقهلية، القليوبية، دمياط المنوفية من المنتجات الخشبية والأثاثات والموبيليا وأعمال الخزف والصدف والفخار كذلك منتجات خان الخليلي إضافة إلى المصنوعات الجلدية المختلفة من التصميمات الراقية والخامات المتميزة كذلك الملابس الجاهزة والمنتجات الحرفية المتنوعة كذلك تصميمات رائعة من السجاد الحرير والصوف.

وأضافت النادرى أن الهدف من إقامة المعارض تسويق المنتجات الحرفية وتشجيع المنتجين خاصة الشباب والمشروعات الصغيرة كذلك الحفاظ على التراث والمنتجات التراثية والحرفية.
الجريدة الرسمية