رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 مدربين يخطفون الأضواء في بطولة الدوري الممتاز

 طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود

اصبح دوري 2018-2019 وش السعد على بعض المدربين الذين استطاعوا تقديم أداء مميز مع فرقهم في الفترة الماضية، جعلتهم ضمن أفضل المدربين المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي.


ويستعرض فيتو أبرز هؤلاء المدربين الذين حققوا نتائج متميزة بالدوري وخطفوا الاضواء اليهم خلال الموسم الجاري.

طارق العشري
نجح طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود، في انتشال الحرس من دوامة النتائج السلبية منذ توليه المهمة الفنية خلفا لعماد سليمان وقاد طارق العشري، الحرس في ٨ مباريات حقق الفوز في أربع مناسبات على وادي دجلة والإنتاج الحربي والإسماعيلي والمصري البورسعيدي وتعادل في مباراتين أمام سموحة والمقاولون العرب وخسر في مثلهما أمام الزمالك وبيراميدز.

ويحتل حرس الحدود المركز الـ ٩ في جدول ترتيب المسابقة برصيد ٢١ نقطة جمعها من ٥ انتصارات و٦ تعادلات و٧ هزائم.

تاكيس
استطاع اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أن يفرض اسمه بقوة بين المدربين الكبار بالدوري المصري،بعدما أجبر الجميع على احترام الكرة التي يلعبها الفريق الدجلاوي، منذ بداية الموسم الجاري.

واستطاع تاكيس، اكتشاف بعض النجوم وتقديمها للكرة المصرية أبرزهم محمد محمود لاعب الوسط والمنتقل لصفوف النادي الأهلي، ومحمود مرعي قلب الدفاع والذي تسعى أندية القمة بالظفر بخدماته خلال الميركاتو الجاري ومحمد مرعي، لاعب خط الوسط.

ويحتل وادي دجلة المركز الـ١١ في جدول ترتيب المسابقة برصيد ٢٠ نقطة، جمعها من ٥ انتصارات و٥ تعادلات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات

عماد النحاس
تولي عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب،المهمة الفنية للذئاب عندما كان الفريق يتواجد في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، الا أنه نجح في قيادة النادي للمنافسة على المربع الذهبي، بعدما خاض مع الفريق 8 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في أخرى.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول الدوري برصيد ٢٦ نقطة جمعها من ٨ انتصارات وتعادلين، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات ولديه مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.
Advertisements
الجريدة الرسمية