الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح: أبو تريكة نجم كل العصور.. وأتمنى الوصول لمكانته

محمد صلاح وأبو تريكة
محمد صلاح وأبو تريكة


وصف محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى، محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بأنه نجم كل العصور في الكرة المصرية.

وأكد "صلاح"، خلال المؤتمر الصحفى عقب الإعلان عن جوائز الأفضل بأفريقيا، أنه يبذل كل ما بوسعه حتى يصل للمكانة التي وصل إليها أبوتريكة من حب الجماهير العربية والأفريقية له، كما يحاول أن ينجح في معادلة البطولات الدولية لأبو تريكة مع المنتخب المصرى، موجها رسالة للجماهير المصرية بأنه سيبذل أقصى ما لديه من جهد للفوز ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر في الصيف المقبل، لإسعاد الشعب المصرى، والحفاظ على صدارة مصر للدول الأفريقية الأكثر حصدا للقب.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 للمرة الثانية على التوالي، وذلك خلال الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في السنغال.

وأقيم الحفل بحضور أساطير القارة السمراء على رأسهم محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، والإيفواري ديديه دروجبا والغاني مايكل إيسيان والكاميروني صامويل إيتو والمغربي نور الدين نايبت.

وتنافس «صلاح» مع زميله السنغالي في الفريق الأحمر ساديو ماني، بالإضافة إلى الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، للمرة الثانية بعد انضمام الثلاثة للقائمة النهائية المرشحة للحصول على الجائزة في عام 2017 أيضا، والتي حسمها صلاح في النهاية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0060