الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أسباب جعلت «Bird Box» أفضل فيلم في تاريخ شبكة نتفلكس


استطاع فيلم النجمة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك الجديد "Bird Box" لفت انتباه النقاد، وأصبح الأكثر مشاهدة على شبكة "نتفلكس"، حيث استطاع تحقيق أكثر من 45 مليون مشاهدة بعد 7 أيام فقط من طرحه للعرض.

والفيلم من إخراج سوزان باير، وسيناريو كل من جوش مالرمان وإيريك هيزير، وتدور قصته بعد نهاية العالم، حيث تحاول امرأة مع مجموعة أطفال، وهم معصوبو العينين أن يشقوا طريقهم عبر أحد اﻷنهار، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: النجوم ساندرا بولوك وسارة بولسون وجون مالكوفيتش ودانيال ماكدونالد وجاكي ويفر وتريفات رودس وماشين جان كيلي وروزا سالازارا وغيرهم.

ومن المعروف أن الفيلم يعتبر من أفضل أفلام عام 2018، حيث إنه ممتع بالدرجة الأولى للجميع، والحبكة الدرامية التي قام عليها الفيلم منعت الملل من التسلل إلى عقول المشاهدين بالرغم من مدته التي تجاوزت الساعتين تقريبا، حيث إنه بني على قصة درامية مشوقة.

وأدى الممثلون وفريق العمل دورهم على أكمل وجه لدرجة أنهم جعلوا المشاهد يتعاطف مع أكثرهم شرًا بسبب أدائه، ويجد له أكثر من مبرر على تصرفاته، بالإضافة إلى أن الموسيقى التصويرية في الفيلم تستطيع أن تأخذك إلى عالم موازى يساعد المشاهد في الاستمتاع بالفيلم حتى في أحلك لحظاته.

وأظهر التصوير متعة الفيلم، حيث رصد بشدة أصعب لحظات الفيلم أثناء وجود الأم والطفلين في النهر، حيث يضعك المصور مكانهم ويساعدك في أن ترى رؤيتهم من أسفل عصابة العين التي تمنع عنهم الرؤية بشكل جيد، ليضع المشاهد نفسه مكان الأبطال ويحاول مساعدتهم في رأسه بأي طريقة.

وعند مشاهدة الفيلم يستطيع المشاهد تفسير اسمه، حيث إن العصافير هي السبب الرئيسى في نجاة البطلة والطفلين من الموت المحقق، حيث وجدتهم العصافير في متجر ونبهتهم بوجود خطر من حولهم.

ومن المعروف أن الفيلم حصل على آراء إيجابية في تقييمات النقاد، وتعدت نسبة إعجاب الجماهير 90%.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067