X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسباب جعلت «Bird Box» أفضل فيلم في تاريخ شبكة نتفلكس

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:13 م
نور أبو شادي
 
استطاع فيلم النجمة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك الجديد "Bird Box" لفت انتباه النقاد، وأصبح الأكثر مشاهدة على شبكة "نتفلكس"، حيث استطاع تحقيق أكثر من 45 مليون مشاهدة بعد 7 أيام فقط من طرحه للعرض.

والفيلم من إخراج سوزان باير، وسيناريو كل من جوش مالرمان وإيريك هيزير، وتدور قصته بعد نهاية العالم، حيث تحاول امرأة مع مجموعة أطفال، وهم معصوبو العينين أن يشقوا طريقهم عبر أحد اﻷنهار، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: النجوم ساندرا بولوك وسارة بولسون وجون مالكوفيتش ودانيال ماكدونالد وجاكي ويفر وتريفات رودس وماشين جان كيلي وروزا سالازارا وغيرهم.

ومن المعروف أن الفيلم يعتبر من أفضل أفلام عام 2018، حيث إنه ممتع بالدرجة الأولى للجميع، والحبكة الدرامية التي قام عليها الفيلم منعت الملل من التسلل إلى عقول المشاهدين بالرغم من مدته التي تجاوزت الساعتين تقريبا، حيث إنه بني على قصة درامية مشوقة.

وأدى الممثلون وفريق العمل دورهم على أكمل وجه لدرجة أنهم جعلوا المشاهد يتعاطف مع أكثرهم شرًا بسبب أدائه، ويجد له أكثر من مبرر على تصرفاته، بالإضافة إلى أن الموسيقى التصويرية في الفيلم تستطيع أن تأخذك إلى عالم موازى يساعد المشاهد في الاستمتاع بالفيلم حتى في أحلك لحظاته.

وأظهر التصوير متعة الفيلم، حيث رصد بشدة أصعب لحظات الفيلم أثناء وجود الأم والطفلين في النهر، حيث يضعك المصور مكانهم ويساعدك في أن ترى رؤيتهم من أسفل عصابة العين التي تمنع عنهم الرؤية بشكل جيد، ليضع المشاهد نفسه مكان الأبطال ويحاول مساعدتهم في رأسه بأي طريقة.

وعند مشاهدة الفيلم يستطيع المشاهد تفسير اسمه، حيث إن العصافير هي السبب الرئيسى في نجاة البطلة والطفلين من الموت المحقق، حيث وجدتهم العصافير في متجر ونبهتهم بوجود خطر من حولهم.

ومن المعروف أن الفيلم حصل على آراء إيجابية في تقييمات النقاد، وتعدت نسبة إعجاب الجماهير 90%.
أسباب جعلت «Bird Box» أفضل فيلم في تاريخ شبكة نتفلكس
أسباب جعلت «Bird Box» أفضل فيلم في تاريخ شبكة نتفلكس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات