رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد مجاهد: مراجعة الملف المصري وراء تأخر إعلان تنظيم أمم أفريقيا

 أحمد مجاهد عضو مجلس
أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بدأ منذ ساعة، وحاليًا يعرض الملف المصري والجنوب أفريقي لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019.


وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية: إنه لا يوجد أي عضو من المكتب التنفيذي علّق على الملف المصري، ما يدل على أن هناك تأييدا لتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية.

وتابع إنه لا صحة لما تردد حول انسحاب جنوب أفريقيا من تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن هناك اجتهادات من جانب الإعلام المصري، وأن مراجعة الملف المصري سبب تأخير إعلان الدولة المستضيفة.

ويضم المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم 22 عضوا وهم، أحمد أحمد رئيس الاتحاد، أماجو ميلفين بينيك نائب الرئيس، وكونستانت عمري سيليماني نائب الرئيس، وفوزي لقجع نائب الرئيس، وبقية الأعضاء في المكتب هم، أدوم جيبرين، هاني أبو ريدة، ألمامي كامارا، طارق بوشماوي، ليودجار تينجا، ليديا نيسيكرا، أليكساندر داني جوردان، حسن موسى بيليتي، عايشة جونسون، روي دا كوستا، سليماني وابري، أحمد يحيى، موسيس ماجوجو، جمال الجعفري، أوجستين سينجور، سيتا سانجاري، باتريك ناجايسونا، والتر نياميلاندو.
الجريدة الرسمية