الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الشعب يستغيث والداخلية تلبي النداء.. بعد تداول فيديوهات بعودة بيع المخدرات بـ«السحر والجمال» في الشرقية.. حملة مداهمة مكبرة للأمن العام لمداهمة المنطقة.. ومقتل إمبراطور الهيروين (فيديو)


لبت وزارة الداخلية استغاثات المواطنين بعد تداولهم فيديوهات ترصد مجموعة من الخارجين عن القانون بالعودة مرة أخرى لمنطقة السحر والجمال والاتجار في المواد المخدرة، على الفور اقتحمت قوات الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، منطقة السحر والجمال بحملة أمنية مكبرة، نجحت خلالها في قتل عنصر إجرامى شديد الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مطلوب ضبطه في قضية مقتل ربة منزل ونجلتها، أثناء تعاطيهم المخدرات بزعم إبلاغهما الشرطة عنه.

فيديوهات واستغاثة
رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تداول بعض المواطنين فيديوهات ترصد مجموعة من الخارجين عن القانون بالعودة مرة أخرى لمنطقة السحر والجمال والاتجار في المواد المخدرة، وتستغيث بالوزارة، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى، وكشفت التحريات تواجد العنصر الإجرامى "محمد س. س" شهرته "لوكشة" وينتحل اسم زياد، مسجل شقى خطر، 21 سنة، مقيم وادى الملاك، بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، ومقيم حاليًا بمنطقة عشش برك الصرف، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، بالمنطقة الصحراوية بالسحر والجمال المتاخمة لطريق الإسماعيلية-القاهرة الصحراوى، بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، والذي يعد أحد أخطر العناصر الجنائية التي تتاجر في المواد المخدرة بتلك البؤرة، محكوم عليه بالإعدام في قضية "شروع في قتل" ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين آخرهما قضية "مقتل ربة منزل ونجلتها" والعثور على جثتيهما بطريق (القاهرة/ الإسماعيلية) بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية.

حملة مكبرة
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الوكر بحملة مكبرة ولدى مشاهدته للقوات بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلته على الفور بالمثل حتى تم السيطرة على الموقف، وعُثر بجوار جثته على بندقية آلية، و9 خزينات، و160 طلقة لذات العيار، طبنجة، وطلقتين لذات العيار، 500 جرام لمخدر الهيروين، دراجة نارية "بدون لوحات"، ميزان حساس، 3 هواتف محمولة.

مجموعات عمل
كما أسفرت مجموعات العمل عن ضبط "سامى ع. أ"، و"عبد الله ح. ع" مقيمان الجفجافة، بدائرة قسم شرطة الحسنة، بشمال سيناء، ولهما محل إقامة آخر بمنطقة العشش خلف منطقة المصانع، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات" بالمنطقة الصحراوية خلف المنطقة الصناعية الثالثة، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزتهما بندقية آلية وطلقات من ذات العيار، 500 جرام لمخدر الهيروين، ميزان حساس، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.

وتم ضبط "عايد س" 43 سنة، مقيم عزبة العرب، بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتى "مخدرات" محكوم عليه فيهما بالسجن المؤبد، وقيامه بتزوير بطاقة رقم قومى باسم ابن عمه المتوفى، للهروب من الأحكام الصادرة ضده، وبحوزته (بطاقة الرقم القومى المزورة بصورته الشخصية- رخصة قيادة خاصة مزورة بصورته الشخصية بذات بيانات البطاقة المزورة).

خطة البحث
واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجار الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال وتنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العنصر.

يأتي ذلك استمرارًا لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، لترويج المواد المخدرة.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061