رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك لـ«وزير الرياضة»: «ليه بتطبطب على الأهلي والزمالك لأ»

فيتو

أكد رئيس نادي الزمالك أن قيمة صفقة ضم المغربى خالد بوطيب، مهاجم فريق مالاتيا سبور التركى، إلى الزمالك 30 مليون جنيه، كما هاجم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي لتجاهله صفقات النادي الأهلي.


وقال في مؤتمر صحفي يعقد حاليا بمقر النادي: "أين وزير الرياضة من صفقات الأهلي؟ ليه بيطبطب على الأهلي، والزمالك لأ؟ مش هسكت".

وأضاف أن صفقة بوطيب تمت بمجهود أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، وأحمد مرتضى منصور، وهو ما يعد درسا في خدمة النادي.

كما أشار إلى أن بوطيب لاعب دولي تم ضمه للزمالك بـ ٣٠ مليون جنيه، بينما الأهلي ضم لاعبا بـ١٦٠ مليون جنيه وهو حسين الشحات رغم أنه ليس لاعبا دوليا.

وأوضح أن الجميع "بكى ولطم" حين ضم الزمالك عبد الله السعيد بـ ٤٠ مليون جنيه وهو قلب وعقل فريق الأهلي.

وقدم الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لمساندته لنادي الزمالك.

وكان مسئولو الزمالك قد قرروا تقديم المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي بمقر النادي وذلك بعد ضمه بشكل رسمى.

ووقع بوطيب على عقود انضمامه للزمالك لمدة 3 مواسم ونصف بعد إتمام صفقة ضمه بشكل رسمى من ملاطيا سبور التركى، وذلك لتدعيم خط الهجوم الأبيض.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أتم التعاقد مع بوطيب بالتوازى مع انتقال الكونغولى كابونجو كاسونجو إلى صفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 8 ملايين جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية