رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك يطلب من أحمد جلال توقيع عقود بوطيب بالمؤتمر الصحفي

المغربي خالد بو طيب
المغربي خالد بو طيب

طلب رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يعقد حاليا، توقيع أحمد جلال إبراهيم على عقود انضمام المغربي خالد بو طيب للفريق، مضيفا أنه فوض أحمد جلال للتوقيع على عقود اللاعبين.


وأكد رئيس نادي الزمالك أنه سعيد، بضم اللاعب خالد بوطيب، نجم منتخب المغرب للفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه إضافة كبيرة للفريق.

وكان مسئولو الزمالك قد قرروا تقديم المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي بمقر النادي وذلك بعد ضمه بشكل رسمى.

ووقع بوطيب على عقود انضمامه للزمالك لمدة 3 مواسم ونصف بعد إتمام صفقة ضمه بشكل رسمى من ملاطيا سبور التركى، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أتم التعاقد مع بوطيب بالتوازى مع انتقال الكونغولى كابونجو كاسونجو إلى صفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 8 ملايين جنيه.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على سفر بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية، على أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.
Advertisements
الجريدة الرسمية