X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
جنايات القاهرة تقضي ببراءة متهم في خلية دمياط الإرهابية اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية نتائج أعمال موسم حفائر البعثة المصرية الألمانية بالمطرية تفاصيل التعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة هندية في أنظمة الأمن والمراقبة 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي إحالة عامل للجنايات بتهمة هتك عرض ابن شقيقته في الإسكندرية «شوف كام جيل اتسند عليه».. أسمنت أسيوط شركة عالمية على أرض مصرية شحن 6500 طن صودا كاوية وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد رسالة رومانسية من أحلام لزوجها: «أنت الروح والقلب» شوبير يدعم الزمالك أمام نهضة بركان: "إن شاء الله الكونفدرالية مصرية" زيادة جماهير الزمالك ونهضة بركان مرهون بنتيجة لقاء الذهاب "القاهرة" تنقل الإشراف الإداري لـ2200 متر مربع لدار الإفتاء رسائل "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بشرى من مهرجان «كان»: «بنتمرمط عشانك يا سيما» اقتراح بإلزام الشركات بالحصول على شهادات جودة معتمدة لتصدير العقار "شباب الأعمال" تكرم رواد الأعمال بمصر.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير مصر بكندا يشارك في قداس عيد الميلاد بـ«أوتاوا»

الإثنين 07/يناير/2019 - 11:31 ص
أحمد أبو زيد سفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا أحمد كحيل
 
شارك أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا، وأعضاء السفارة المصرية في أوتاوا، في قداس عيد الميلاد الذي أقامته كنيستا "القديسة مريم" و"القديس جورج" القبطيتان في العاصمة الكندية مساء يوم 6 يناير الجاري بمناسبة عيد الميلاد، والذي شارك فيه أبناء الجالية القبطية.

وحضر القداس رئيس حزب المحافظين الكندى "أندرو شيير"، الذي فاز عدد من أبناء الجالية المصرية مؤخرا بالترشح باسمه في الانتخابات الفيدرالية القادمة في كندا.

وفي تصريح للسفير أبو زيد عقب القداس، أشار إلى أنه تشرف بنقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الجالية القبطية بكندا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن الاحتفالات بعيد الميلاد تعيد التذكير دائمًا بقيم السلام والتسامح والمحبة التي دعا إليها السيد المسيح، وهى القيم التي طالما تحلى بها الشعب المصري على مر العصور، وكانت سر قوته وتماسكه في مواجهة الشدائد والتحديات.

وأضاف "أبو زيد" أن آباء الكنيسة المصرية في أوتاوا أشادوا خلال القداس بالاحتفالية التي أقيمت مساء يوم 6 يناير الجاري بمناسبة افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة السيد رئيس الجمهورية وعدد من المسئولين من دول مختلفة، وما عكسته تلك المناسبة من أهمية القيم الروحية والدينية لدى المواطن المصري، مسلمًا كان أو قبطيًا، وما تشهده مصر على مدار آلاف السنين من تعايش ووحدة وطنية راسخة لا يمكن أن ينال منها أي متآمر أو متربص بوحدة واستقرار هذا الوطن.

ونقل السفير المصري لأبناء الجالية القبطية تطلعه وباقي أعضاء السفارة المصرية في أوتاوا لأن يشهد عام 2019 المزيد من التواصل والتعاون بين أبناء الجالية والسفارة المصرية، كما رحب آباء الكنيسة من جانبهم بحرص السفارة على مشاركة الجالية القبطية احتفالاتها بعيد الميلاد المجيد.

وحرص رئيس حزب المحافظين الكندى في نهاية القداس، على تهنئة السفير المصرى بهذه المناسبة، متمنيا لمصر، حكومةً وشعبًا، دوام الاستقرار والرخاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات