الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. سعيدو سيمبوري يوقع للمصري


قام البوركينى سعيدو سيمبوري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية بالتوقيع رسميا للنادي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تدعيما لصفوف الفريق لمدة ثلاث سنوات.

وقام سعيدو بالتوقيع رسميا بحضور عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري ونبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب خلال تواجده بمعسكر الفريق الحالي بالإسماعيلية.

ويتواجد سعيدو بمعسكر الفريق الحالي بالإسماعيلية استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام بيراميدز، المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة المقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

وانفردت فيتو بنجاح مجلس إدارة النادي المصري، في التعاقد مع لاعب الوسط سعيدو سيمبوري لاعب فريق الداخلية أول أمس الجمعة بعد إنهاء صفقة ضمه مع ناديه وقبل قيامه بالتوقيع.

وتم قيد سعيدو بقائمة الفريق باتحاد الكرة للحاق باللقاء.

وسبق للمصري قيد الثلاثي إسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعبدالله بيكا.

يذكر أن اتحاد الكرة منع عددا من الأندية بالدوري الممتاز من القيد بالميركاتو الشتوي، من بينهم النادي المصري، بسبب المديونيات المستحقة عليهم للاعبين وللجبلاية ونجح المصري في حل أزمة القيد، بالاتفاق على جدولة المديونيات المستحقة على النادي.

ويعاني نادي المصري من عدم سداد باقي مستحقات قيمة صفقة إسلام عيسى لنادي النصر، والذي انتقل للنادي مقابل 10 ملايين جنيه الموسم الماضي.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053