رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي وبتروجت يتقدمان على الزمالك في جدول دوري الجمهورية 97

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم فريقا الإسماعيلي وبتروجت، على نظيرهما الزمالك في جدول ترتيب دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1997، بعد فوز الإسماعيلي على الجونة بثلاثية نظيفة وتعادل بتروجت مع المقاولون العرب 1-1 في الجولة ال 17 ونهاية الدور الأول وتأجيل لقاء الزمالك مع الأهلي في القمة المصغرة.


وشهدت مباريات الجولة الـ 17 والتي أقيمت أمس فوز بيراميدز على حرس الحدود 3 -0، والمصري على الداخلية 1-0، والإسماعيلي على الجونة 3-0، وتعادل طلائع الجيش مع مصر المقاصة 0-0، وسموحة مع الاتحاد 0-0، والمقاولون العرب مع بتروجت 1-1، وتأجلت ثلاث مباريات وهي الزمالك مع الأهلي، ووادي دجلة مع الإنتاج الحربي، وإنبي مع نجوم إف سي.

ويحتل الأهلي بقيادة عادل عبدالرحمن المدير الفني، صدارة البطولة برصيد 44 نقطة، ويليه مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 34 نقطة ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 33 نقطة،بينما يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 22 نقطة ويتذيل الداخلية جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

يذكر أن فريق الأهلي لم يخسر في أي مباراة خلال أحداث الدور الأول للبطولة وحقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في مباراتين وأحرز لاعبوه 38 هدفا ودخل مرماهم 10 أهداف كأقوي خط هجوم ودفاع في المسابقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية