رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالي ميت عدلان بالدقهلية: سنترال القرية آيل للسقوط ومأوى للكلاب الضالة

فيتو

اشتكى أهالي قرية ميت عدلان، التابعة لمركز بنى عبيد في محافظة الدقهلية، من تحول السنترال الخاص بالقرية إلى مأوى للكلاب الضالة، بعد توقفه عن تقديم الخدمة.


وأكد رحيب البندارى، أحد أبناء قرية ميت عدلان ببنى عبيد، أن سنترال القرية توقف عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات وأصبح آيلا للسقوط ومأوى للكلاب الضالة والحشرات والثعابين، ما يهدد حياة الأهالي والأطفال بالمنطقة للخطر.

وأشار محمد راشد الشناوى، من أهالي ميت عدلان، أنهم تقدموا بشكاوى كثيرة للوحدة المحلية بميت سويد، لإزالة المبنى الآيل للسقوط واستغلال الموقع في تقديم الخدمة والمصالح الحكومية لأهالي القرية، مشيرا إلى أن أبناءهم يتعرضون إلى مهاجمة الكلاب الضالة التي تعتبر مأوى لها أثناء ذهابهم للمدارس.

وأكد المحاسب جمال شحاتة المتولى، رئيس مركز ومدينة بنى عبيد، إنه خلال جولة تفقدية لعدد من قرى مركز بنى عبيد شملت قرية ميت عدلان وتبين وجود مكان مهجور وخارج نطاق الخدمة وبالاستفسار عنه للوقوف على مدى الاستفادة منه تبين أنه مكان السنترال ولكنه آيل للسقوط ويمثل خطرا على أرواح وأهالي المنطقة.

وشدد رئيس بنى عبيد، على سرعة استخراج قرار إزالة للمبنى وتشكيل لجنة لفحص الموقع وطرق الاستفادة منه لصالح أهالي ميت عدلان، مؤكدا استمرار الجولات التفقدية المفاجئة على القرى تنفيذا لتعليمات الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية للنهوض بالقرى ورفع كفاءتها والخدمات المقدمة بها فضلا عن التعامل الفورى مع مشكلات المواطنين والرد عليها واتخاذ الحلول الفورية والجذرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية