X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
نائبة: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار خطوة إيجابية لجذب المستثمرين "زودياك".. الوجوه الشابة ترسم نجاح أول أعمال «أحمد خالد توفيق» سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر" مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 16.. تقارب في العلاقة بين ياسر جلال وإيمان العاصي سلطات المطار تضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرر 61 مخالفة مرورية النواب يكشفون أسباب تأخير اعتماد الأحوزة العمرانية خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركي آل الشيخ: لولا الخلافات مع إدارة الأهلي لكان «كينو» في القلعة الحمراء

الأحد 06/يناير/2019 - 02:10 ص
محمد طاهر ابو الجود
 
قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه إن فوز بيراميدز على النادي الأهلي مفرح وحزين في نفس الوقت، لكون مشجعًا في الأساس للقلعة الحمراء.

وأضاف: "جئت إلى مصر محبًا لها وللنادي الأهلي الذي أشجعه منذ فترة كبيرة، وكان لدى فرصة استثمارية لبناء إستاد للقلعة الحمراء، وكنت أرى أن مصر بوابة الاستثمار للم شمل العرب جميعًا".

وأكد آل الشيخ أنه كان فقط داعما للأهلي، ولم يفرض رأيه على الإدارة بشكل مباشر، ولكنه فقط كان يطرح رؤيته، مشيرًا إلى أنه في حال كانت هناك مرونة لرؤيته مع الإدارة لتم قطع شوط طويل في أساسات إستاد الأهلي، ووجود اللاعب البرازيلي كينو في القلعة الحمراء، بجانب وجود مدرب عالمي، وتوفير مبالغ كبيرة للنادي الأهلي.

وأكمل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أكثر ما كان يؤلمني أنه مهما وصلنا من اختلاف وعدم تطابق لوجهات النظر وسباب وتوجيه الشتائم لأمي، وهذا الأمر غير كثير من قناعاتي".

وأضاف أن هناك فرصة أمامه لشراء عدة أندية أوروبية، مشيرًا إلى أنه كان لديه وجهة نظر في تكوين نادي بيراميدز ونجحت.

وأكمل: "أريد أن يعلم جمهور النادي الأهلي أن خلافي ليس مع ناديهم وليس مع جماهيره، ولكن مع أشخاص في مجلس الإدارة وقياداتهم للنادي وتعاملهم والتزامهم بالعهود والمواثيق، وأنا بابي مفتوح للنادي الأهلي وكل الأندية العربية، ومحب لمصر بلدي الثاني".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات