رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس النواب الأمريكي يقرر فتح تحقيق في تعاملات ترامب مع الروس

الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال عضو بلجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي إنه من المحتمل بدء التحقيقات في تعاملات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الروس خلال الحملة الرئاسية عام 2016، مشيرا إلى أن المساءلة تشمل المسئولين بمؤسسة ترامب وبنك دويتشه من أجل تسليم سجلات تمويل المنظمات التابعة للرئيس الملياردير، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وأوضح إريك سوالويل، عضو بالحزب الديمقراطي أن عائلة ترامب منحتهم ما يكفي من أدلة من أجل الإصرار على فتح تحقيق في تعاملات ترامب مع الروسي، من خلال تصريحاتهم التي قالوها في الماضي، مبينا أن التحقيق يضم الأموال التي أقرضها الروس لمؤسسة ترامب.
وأضاف أن هناك العديد من الاتصالات التي فشل المجلس القديم في التوصل إليها وتتبعها، موضحا أنه سيستدعى عدد من أفراد أسرة ترامب للتحقيق، وإذا لم يستجيبوا ستكون مذكرات قانونية من أجل إحضارهم.

واعترف محامي ترامب السابق، مايكل كوهين بأنه كان هناك تعاملات مباشرة بين ترامب والروس في مجال العقارات خلال الحملة الرئاسية عام 2016، وأنكر ترامب الأمر في البداية، ثم اعترف به لاحقا، ولكنه قال إنه لم يخالف القانون، وأن كوهين يسعى لإجراء صفقة من أجل تخفيف العقوبات عليه.
Advertisements
الجريدة الرسمية