الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أوكا وأورتيجا يكشفان نسخة «العب يلا» الحقيقية بعد «كليب السعيد» (فيديو)


طرح فريق الـ«8%»، بقيادة أوكا وأورتيجا، الأغنية الكاملة من كليب «ألعب يلا»، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، والذي تم "فبركته" كنوع من الدعاية لصفقة عبدالله السعيد بعد تعاقده مع نادي بيراميدز.

وكشف أوكا وأورتيجا، عبر صفتحهما الرسمي على «الإنستجرام»، أن الفيديو تم طرحه للنادي الأهلي، وليس لنادي بيراميدز، كما انتشر في الساعات الماضية، مؤكدين أن انتماهما الأول والأخير للنادي الأهلي، وليس لنادٍ آخر.

يذكر أن نادي بيراميدز أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، صباح أمس الجمعة، ضم عبد الله السعيد رسميا، ليصبح خامس صفقات الفريق الشتوية.

وبعد عدة دقائق من الإعلان الرسمي أكد بيراميدز عبر حسابه الرسمي، بأنه أتم قيد السعيد رسميا في اتحاد الكرة.

وقال بيراميدز في بيانه: «رسميا تم قيد عبد الله السعيد لاعبًا في نادي بيراميدز بدءًا من أول يناير الجاري كخامس صفقات النادي الشتوية»، ولكن تظهر صور بطاقة القيد أنه تم قيد لاعب منتخب مصر اليوم الرابع من شهر يناير الجاري.

View this post on Instagram

اسمع للاخر الاغنيه اتشال منها كتير بس بحرفنه وبنقول لكل الناس احنا مش بوشين احنا معانه ربنا وربنا عارف ان دى الحقيقه بس واللى بيحب ربنا مش اوكا واورتيجا يوصل ده لكل الناس علشان احنا اتظلمنا ومش زعلانين خالص لان ربنا موجود ياجدعان والله الاهلى حياة احنا مش بنزل الاغنيه علشان نقول نعيد لا هى نزلت علشان كل الناس تعرف الحقيقه ودى الحقيقه كلها بس عرجع واقول برافو ✌🏻🤨



A post shared by Oka Wi Ortega (@okawiortega_official) on

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067