الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مباريات نارية في مجموعات القاهرة والجيزة والغربية بدوري القسم الثالث

دوري القسم الثالث
دوري القسم الثالث


تنطلق في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، مباريات نارية في الأسبوع العشرين لدوري القسم الثالث لمناطق القاهرة والجيزة والغربية في إطار المنافسة على حجز تذكرة الصعود لدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني والابتعاد عن الهبوط بالمجموعات الثلاثة.

ويلتقي في مجموعة القاهرة، السكة الحديد مع البلاستيك، وبهتيم مع الشرطة، والاتصالات مع الأميرية، ومصر للتأمين مع ألماظة، وإسكو مع العبور، والغابة مع القومي، ومنشية ناصر مع المرج، ويحتل السكة الحديد المركز الأول برصيد 48، ويليه البلاستيك برصيد 39، ثم الشرطة في المركز الثالث برصيد 36، ويليهم الاتصالات في المركز الرابع برصيد 35.

ويتقابل في مجموعة الجيزة، حلوان العام مع الشرقية للدخان، وجنيس مع الصيد، والمعادي واليخت مع البنك الأهلي، وجولدي مع العياط، وكرداسة مع الصف، والطائرات مع أبو النمرس، وحصل 6 أكتوبر على راحة، ويحتل الصدارة البنك الأهلي والمعادي وجولدي ولديهم 39 نقطة، ثم 6 أكتوبر ولديه 35 نقطة.

ويلتقي في مجموعة القليوبية والغربية، طوخ مع صيد المحلة، وميت خاقان مع بنها، ونجوم السادات مع شباب بطا ومركز شباب زفتي مع غزل شبين، وسبورتينج كاسل مع عثماثون، وسمنود مع سرس الليان، ومالية كفر الزيات مع عرب الرمل، ويحتل طوخ المركز الأول برصيد 36 نقطة ويليه مالية كفر الزيات برصيد 35 نقطة ثم بنها في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.