X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك تفاصيل استعدادات التأمين الصحي ببني سويف للعام الدراسي غدا.. انطلاق معرض "HATS EGYPT" للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ "شباب اليد" يشارك في بطولة رومانيا الدولية محاضرة بالفيديو لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة الاتحاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العائلة الملكية البلجيكية تغادر الأقصر متجهة للقاهرة

الجمعة 04/يناير/2019 - 08:02 م
أسرة الملك فليب أسرة الملك فليب هاجر الحكيم
 
ودعت الأسرة الملكية البلجيكية، الأقصر، متجهة إلى القاهرة، بعد قضاء 4 أيام، زاروا خلالها عددا من المناطق الأثرية، بالمحافظة التاريخية التي تحتضن الحضارة الفرعونية.

وانطلقت رحلة أسرة الملك فيليب، ملك بلجيكا، وزوجته الملكة ماتيلد، دوقة برابانت، وعدد من أفراد أسرتهم، في محافظة الأقصر، بداية من وصولهم مركز إسنا، الثلاثاء الماضي، قادمين من محافظة أسوان، عبر رحلة في مجرى النهر، على متن ذهبية نيلية.

وزارت الأسرة الملكية في إسنا، معبد خنوم، والمنطقة الأثرية المحيطة به، وسط حراسات مشددة، قبل مغادرتها على متن الذهبية النيلية، لتواصل رحلتها إلى مدينة الأقصر.

وأقامت أسرة الملك فيليب، في فندق الونتر بالاس التاريخي، المعروف باسم قصر الشتاء، ويعد من أعظم مباني محافظة الأقصر تاريخيًا، حيث شيد في عام 1903، وكان للملك فاروق جناح خاص هو "رويال سويت" ويعرف الآن بجناح الملك فاروق، كما أقام فيه العديد من مشاهير وأعلام القرن الماضي العالميين والمحليين، وشهد أول أحداث اكتشافات مقبرة توت عنخ آمون عام 1922.

واستهلت الأسرة جولتها في الأقصر، حيث زاروا خلالها المعابد الأثرية بالبر الشرقي، واختتموها بزيارة المناطق الأثرية بمدينة القرنة بالبر الغربي، التي تتضمن معبد حتشبسوت ووادي الملوك، ومعبد الرامسيوم، والعديد من المقابر الفرعونية التي يأتي أشهرها، مقبرة توت عنخ أمون أصغر حاكم لمصر في تاريخها.

وغادرت الأسرة الملكية البلجيكية، مطار الأقصر الدولي، متجهة إلى القاهرة، على الرحلة 360 التابعة لشركة مصر للطيران، في السادسة والثلث من مساء الجمعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات