الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الله السعيد مفاجأة بيراميدز للأهلي قبل لقاء الليلة


أعلن مسئولو نادي بيراميدز رسميا، إنهاء التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق والأهلي السعودي الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية ليكون خامس صفقات النادي.

ونجح مسئولو بيراميدز في خطف اللاعب من الزمالك، وقيده بالاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ اليوم 4 يناير 2019، قبل انطلاق لقاء الفريق مع الأهلي بساعات قليلة.

وكان مسئولو بيراميدز قد نجحوا في إنهاء إجراءات قيد إيريك تراوري لاعب الفريق المنضم إليه حديثًا من صفوف مصر المقاصة، في قائمته ليتمكن من المشاركة في مباراة الأهلي، كما تم قيد تراوري والإكوادوري جون سيفوينتس، والفلسطيني حامد حمدان بعدما سدد كافة المستحقات المالية المتأخرة إلى خزينة اتحاد الكرة المصري.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر فيس بوك: "عبد الله السعيد خامس الصفقات الشتوية للنادي". 

ويخوض فريق بيراميدز مباراته أمام الأهلي في السادسة مساء اليوم، في واحدة من أصعب مبارياته هذا الموسم، على ملعب الدفاع الجوى، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغة، حيث يُعانى كثيرًا خلال الفترة الماضية من تراجع الأداء والنتائج وكان آخرها التعادل الصعب أمام الداخلية بهدفين لمثلهما وهو ما وضع الفريق في موقف مُحرج أمام جماهيره.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063